الترسانة يواجه دمياط والقناة يسعي للحفاظ علي صدارة مجموعة القاهرة أمام المريخ

الخميس، 18 أكتوبر 2018 04:30 ص
الترسانة يواجه دمياط والقناة يسعي للحفاظ علي صدارة مجموعة القاهرة أمام المريخ الترسانة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تشهد، اليوم، الخميس، ملاعب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني سبع مواجهات من العيار الثقيل وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري القسم الثاني للمجموعة التي يتصدرها فريق القناة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا.

ويسعي فريق القناة لتحقيق النقاط الثلاث للحفاظ علي صدارة المجموعة وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق المريخ البورسعيدي صاحب المركز العاشر بالمجموعة في الوقت الذي سيخرج فيه فريق سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثاني ضيفا كوكاكولا صاحب المركز الثالث بالمجموعة برصيد 11نقطة .

وعلي استاد السويس سيكون جمهور السويس علي موعد مع ديربي جديد بين منتخب السويس صاحب المركز الثالث عشر وفريق بورتو السويس صاحب المركز التاسع، بينما يحل النصر القاهري ضيفا ثقيلا علي فريق الزرقا بمحافظة دمياط في الوقت الذي سيكون فيه فريق الشمس علي موعد مع مواجهة سهلة عندما يستضيف فريق ابي صقل،و يحل فيه فريق جمهورية شبين ضيفا علي فريق اف سي مصر في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لكل فريق خاصة في ظل احتلال فريق اف سي مصر المركز الخامس واحتلال فريق شبين المركز السادس.

وتختتم مباريات المجموعة في السابعة مساءا بمواجهة من العيار الثقيل وذلك عندما يستضيف فريق الترسانة نظيره دمياط في اختبار صعب لابناء احمد كشري بعد هزيمتهم من الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في كأس مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة