"برونزية الأولمبياد؟.. ليست صدفة".. هكذا علق مدرب الصالات على إقصاء التانجو

الخميس، 18 أكتوبر 2018 08:56 م
"برونزية الأولمبياد؟.. ليست صدفة".. هكذا علق مدرب الصالات على إقصاء التانجو هشام صالح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرفان على كرة الصالات، التهنئة للمنتخب الوطني للشباب بعد الفوز بالميدالية البرونزية فى أولمبياد الشباب، حيث أجريا اتصالات هاتفية بجميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لتحيتهم، مؤكدين على أن اتحاد كرة القدم في طريقه لتنظيم حفل تكريم كبير للفريق لدى عودته إلى أرض الوطن يليق والإنجاز الذي تحقق.
 
فى هذا الصدد، وجه هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات، الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على دعمه اللا محدود لمنتخبات كرة الصالات حتى تكللت جهوده بالفوز بالميدالية البرونزية للألعاب الأولمبية للشباب.
 
وخص المدير الفني للمنتخب الوطني كل من خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس الإدارة المشرفين على كرة الصالات بالشكر على وقفتهما الدائمة بجوار الفريق منذ نشأته بتذليل أي عقبات كانت تعترض طريقه ودعمهما الدائم له وأضاف أن هذا الفوز الكبير يحسب للكرة المصرية التي تتوالى إنجازاتها، مؤكدا على أن ما تحقق لم يكن من قبيل الصدفة ولكنه يشير إلى ميلاد جيل جديد يستطيع أن يرفع علم مصر في المحافل الدولية لكرة الصالات.

ونجح فراعنة الصالات الشباب، فى تحقيق فوزا غاليا على الأرجنتين، بعدما قلب تأخره من الخسارة 3 / 1  فى الشوط الأول إلى فوز كبير بنتيجة 4/5، ليتوج الفراعنة بالبرونزية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة