جماهير تشيلسى تشعر بالندم على رحيل كوستا ومحمد صلاح

الخميس، 18 أكتوبر 2018 01:19 م
جماهير تشيلسى تشعر بالندم على رحيل كوستا ومحمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، المركز الثانى فى قائمة اللاعبين الذى تشعر جماهير تشيلسى بالندم على رحيلهم عن صفوف الفريق فى الأعوام الأخيرة.

وأجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية استطلاعاً للرأى حول أكثر اللاعبين الذين تشعر جماهير تشيلسى بالندم على رحيلهم عن صفوف الفريق فى الأعوام الأخيرة، وتصدر القائمة دييجو كوستا الذى يلعب حالياً فى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وحصل دييجو كوستا على 58% من أصوات جماهير تشيلسى التى شاركت فى الاستفتاء، حيث ترى أن المهاجم الإسبانى كان سيمنح الفريق اللندنى إضافة قوية على الصعيد الهجومى فى الوقت الحالى، نظراً لتراجع أداء الثنائى ألفارو موراتا وجيرو.

وكان دييجو كوستا غادر تشيلسى في يناير 2018 بسبب خلافات حادة نشبت بينه وبين أنطونيو كونتى المدير الفني لـ"البلوز" فى ذلك الوقت.

وجاء محمد صلاح فى المركز الثانى بعدما حصل على 26% من أصوات الجماهير، ويرى عشاق تشيلسى أن النجم المصرى كان بإمكانه تقديم الإضافة القوية والتألق مع "البلوز" تحت قيادة المدرب الإيطالى سارى، ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق "هدفين" على تشيلسى وليفربول على الترتيب.

قائمة اللاعبين
قائمة اللاعبين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة