صور.. 5 أسباب تدفع نيمار للعودة إلى برشلونة

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:05 ص
صور.. 5 أسباب تدفع نيمار للعودة إلى برشلونة نيمار ومبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت وسائل الإعلام الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عن رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا فى العودة إلى صفوف البلوجرانا من جديد وإنهاء تجربته باريس سان جيرمان الفرنسى الذى إنتقل إلى صفوفه فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وجه النجم البرازيلى رسالة مباشرة إلى مسئولى برشلونة يخطرهم فيها بالرغبة فى العودة من جديد إلى كامب نو ويأتى وراء هذا عدة أسباب...

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

 

الكرة الذهبية
 

رحل نيمار عن صفوف برشلونة والإنتقال إلى باريس سان جيرمان لهدف أساسى هو لقب النجم الأول والحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم، وذلك لعدم القدرة فى الحصول على ذلك مع وجود الأرجنتينى ليونيل ميسي "أيقونة" البلوجرانا لكن أكتشف أن الدورى الفرنسى لن يكون بوابته لهذا الحلم بعد مرور موسم ونصف خاضه بقميص نادى العاصمة.

نيمار
نيمار

 

 

إختفاء بريقه فى الدورى الفرنسى
 

عند متابعة المستوى الفنى للبرازيلى نيمار دا سيلفا فى منافسات الدورى الفرنسى منذ إنتقاله إلى سان جيرمان تجده لا يبشر مستقبلاً امام الاهداف التى يرسمها لتاريخه فى كرة القدم، حيث هبط أدائه نسبياً مقارنة بفترات تواجده مع برشلونة ويساهم فى هذا عدم دخول الدورى الفرنسى فى دائرة إهتمام قطاع عريض من عشاق الساحرة المستديرة على عكس الدورى الأسبانى والإنجليزى.

النجم البرازيلى نيمار
النجم البرازيلى نيمار

 

ضعف المستوى الفنى للدورى الفرنسى
 

يرى نجم باريس سان جيرمان أن أغلبية لاعبى الدورى الفرنسى يفتقرون إلى الخبرة والفنيات وهو ما يحرمه من المنافسة على لقب أفضل لاعب فى العالم مستقبلاً، ويعلم جيداً ان الطريق إلى هذا إما باللعب فى الدورى الأسبانى والعودة إلى البارسا أو الدورى الإنجليزى.


نيمار ومبابى ثنائى باريس سان جيرمان
نيمار ومبابى ثنائى باريس سان جيرمان

 

 

كيليان مبابى
 

إعتقد نيمار قبل رحيله إلى الدورى الفرنسى أنه سيكون النجم الأول وهو ما كان يشعر به فى أولى فتراته داخل ملعب حديقة الأمراء لكن فجأة إنفجر الفرنسى كيليان مبابى وبدأ ينافسه بقوة بفضل سرعاته وقدراته على المراوغة فى مركز الجناح الأيمن وزاد على هذا تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده على عكس الأول الذى ودع البطولة من دور الـ 16 بالخسارة ضد بلجيكا 1-2.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

إقتراب نهاية مسيرة ميسي
 

الفارق السنى بين ميسي ونيمار 5 سنوات حيث يبلغ عمر الأول 31 عاماً والثانى 27 عاماً، ومع تقدم عمر النجم الأرجنتينى يرى اللاعب البرازيلى أن خطوات قليلة تفصله عن الإنفراد بلقب اللاعب الأفضل والنجم الأول لبرشلونة وأن هذا هو التوقيت المناسب للعودة إلى الفريق الكتالونى بسبب إقتراب نهاية مسيرة "البرغوث".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة