صور .. الحماس يسيطر على يد الأهلى استعدادا لمواجهة فاب الكاميرونى

الخميس، 18 أكتوبر 2018 05:30 م
صور .. الحماس يسيطر على يد الأهلى استعدادا لمواجهة فاب الكاميرونى يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
خاض   فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد  تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة فاب الكاميرونى فى انطلاق البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان  غدا .
المدير الفنى لفريق اليد
المدير الفنى لفريق اليد

تدريبات يد الاهلى
تدريبات يد الاهلى
و من جانبه أكد جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة ان الحماس يسيطرعلى اللاعبين من أجل العودة باللقب ،مشيرا إلى أن التركيز كان واضح على جميع أفراد البعثة منذ معسكر المغرب الذى خاضه الفريق قبل السفر إلى كوت ديفوار .
يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى بمنافسات أفريقيا التي تضم كلًا من "فونيكس الجابوني - ريد ستار الإيفواري - فاب الكاميروني - ونادي USFA البوركيني".
جوهر نبيل رئيس البعثة
جوهر نبيل رئيس البعثة

فريق اليد
فريق اليد
 
بينما خاض الفريق الأحمر معسكر مغلق فى المغرب لمدة 3 ايام ، فاز فيه على فريق المنتدى المغربى وديا ، و تضم قائمة الأهلى فى هذه البطولة كلا من اللاعبين ، هادى رفعت ومحمد عصام ومحمود فايز وابو الفتوح أحمد "حماصة" المعار من سموحة وممدوح طه، وأحمد حسام وإسلام حسن وأحمد خيرى ومحمد إبراهيم وعمرو القليوبى "باجيو"، وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ويوسف معرف وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج، ومصطفى خليل وعمر الوكيل ومحمود عاصم. ويرأس البعثة جوهر نبيل عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.
 
كما أثنى جوهر نبيل، على دور  السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، في ظل الجهود التي يقوم بها لتوفير كل سبل الراحة  للبعثة خلال البطولة.
 
وأشار جوهر الى ان السفير حرص على استقبال البعثة  في مطار أبيدجان، إلى جانب تواصله المستمر مع البعثة على مدار الأيام الماضية للترتيب لوصول الفريق.
عاصم حماد
عاصم حماد

يد الاهلى يخوض تدريبه اليومى
يد الاهلى يخوض تدريبه اليومى

 

السفير محمد فاروق الحمزاوي
السفير محمد فاروق الحمزاوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب كمال

السعودية

ما هي القنوات الناقلة للبطولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة