أخبار ميسي اليوم عن دعم النجم الأرجنتينى لمرضى سرطان الثدى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 07:43 م
أخبار ميسي اليوم عن دعم النجم الأرجنتينى لمرضى سرطان الثدى ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى دعمه لمرضى السرطان، فبعد أن وضع حجر أساس لمركز سرطان الأطفال أمس فى كتالونيا، اليوم يساند مرضى سرطان الثدى.

ميسي يدعم مرضى سرطان الثدى
 

قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني دعمه الكبير لمرضى السرطان، وذلك بمناسبة اليوم العالمى لسرطان الثدى.

وكتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" قائلا:"أمس مع الأطفال واليوم مع النساء اللاتى يقاتلن من أجل محاربة المرض اللعين كالسرطان عن طريق الوقاية والبحث".

رسالة ميسي
رسالة ميسي

 

ويستعد ميسي لقيادة برشلونة غدا فى قمة مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني أمام ضيفه إشبيلية، والتى يستضيفها ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى الذى يبحث عن الفوز لخطف صدارة الليجا من الفريق الأندلسي.       

 

ميسي وبوجباميسي وبوجبا

 

ميسي يقود حملة ضم بوجبا مع بيكيه وأومتيتي

 

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن ميسي يقود مع ثنائى برشلونة، جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتى، خطة التعاقد مع بول بوجبا نجم منتخب فرنسا من صفوف مانشستر يونايتد لقلعة "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة أن ميسي وثنائى برشلونة يرون فى ضم بول بوجبا إضافة قوية إلى العملاق الكتالونى لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية، وهو ما يدعم موقف الفريق فى إستعادة دورى أبطال أوروبا وتجنب الخروج المبكر من الدور ربع النهائى.

وكان فريق برشلونة الإسبانى حاول التعاقد مع بول بوجبا فى الصيف الماضى لكن تمسكت إدارة مانشستر يونايتد باللاعب ورفضت رحيله.

إحتكاك قوى بين ميسي ومودريتشإحتكاك قوى بين ميسي ومودريتش

 

مودريتش يرفض اللعب بجوار ميسي

 

وأكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لن يلعب أبدًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال مودريتش فى حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" تعليقًا على اللعب بجوار ليونيل ميسي، "أنا أخوض المباريات ضده، لن ألعب معه أبدًا، رغم أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ".

وأضاف نجم ريال مدريد خلال تصريحاته، "الكثيرون يعتقدون أن الكرة الذهبية يجب أن تذهب هذا العام للاعب فرنسي، على اعتبار أن فرنسا أحرزت لقب مونديال 2018".

ورشح الدولى الكرواتى الذى قاد بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018 قبل الخسارة من فرنسا فى المباراة النهائية، أنطوان جريزمان لما قدمه طوال الموسم الماضى والمساهمة فى تتويج الديوك بلقب المونديال.

ويعد الكرواتى لوكا مودريتش من أبرز المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

ونال مودريتش جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا، بعدما قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم، بعد الخسارة 2-4 في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

كما فاز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب من الإتحاد الأوروبى وجائزة الأفضل "THE BEST" من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة