الأهلي يكشف عن عقوبتين طالب بهما ضد الهارب كوليبالى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 10:02 م
الأهلي يكشف عن عقوبتين طالب بهما ضد الهارب كوليبالى حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

طلب النادي الأهلي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحصول على مبلغ  مليون و436 ألف دولار من الأيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق بجانب تغليظ العقوبة ضد اللاعب بعدما هرب من الأهلي  في مايو قبل الماضي .

كان نادي بارتيك ثيسل الاسكتلندي اقد أعلن مؤخراً حصوله على بطاقة مؤقتة للأيفواري كوليبالي ليصبح الأخير لاعباً في صفوفه رغم حصول الأهلي في  أبريل 2018 على حكم بتغريم اللاعب مليون و 436 ألف دولار بسبب هروبه دون علم النادي قبل عام وخمسة أشهر تقريباً.

وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي: "علمنا بانضمام كوليبالي لنادي تيسل الاسكتلندي وحصول اللاعب على بطاقة مؤقتة ، موضحاً أن الفيفا يحرص على أن يُمارس اللاعبين كرة القدم بأعتبار أن هذه مهنة اللاعبين ومصدر رزقهم وهذا أمر لا نختلف عليه.. لكن اين حقوق الأهلي؟

وتابع المستشار حلمي عبد الرازق لـ"اليوم السابع" : أرسلنا خطاب رسمي منذ أيام للقاضي الأوحد في الإتحاد الدولي لكرة القدم طالبنا فيه بحصول الأهلي على مليون و436 ألف دولار وشددنا على ضرورة أحترام وتنفيذ الأحكام الصادرة من لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم كما طالبنا بتغليظ العقوبة ضد اللاعب الأيفواري.

وأستطرد مستشار الاهلي القانوني ، تصريحاته ، قائلاً: ننتظر مناقشة خطاب الاهلي في لجنة النظام والانضباط خلال أيام بعدما أخطرنا القاضي الأوحد في الفيفا بصدور قرار لصالح الأهلي بتغريم اللاعب مليون و436 ألف دولار.

وأوضح المستشار حلمي عبد الرازق أن لوائح الاتحاد الدولي شهدت تعديلات في الفترة الأخيرة أبرزها توقيع عقوبات قوية ضد أي طرف ينتمي لمنظومة كرة القدم لا يلتزم بقرارات أو عقوبات الفيفا بعد شهر من تاريخها".

وطمأن  مستشار الاهلي القانوني جمهور الفريق وأعضاء الجمعية العمومية بشأن حقوق النادي ، قائلاً: أثق تماماً في استعادة حقوق النادي ، موضحاً أن إجراءات الحصول على هذه المستحقات يستغرق وقتاً طويلاً لكنه يعلم جيداً أن الاهلي سيحصل على حقوقه عاجلاً أم آجلاً لأن موقفه سليم وقدّم كل الأوراق التى تؤكد أن موقفه قانوني وسليم 100 %.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة