أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 08:18 م
شريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى" عمرو السجينى رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن الجمعية المصرية لشباب الأعمال، غدا الأحد، عن الرئيس الجديد للجمعية بعد استقالة عمرو السجينى من رئاستها، ويعتبر شريف الجبلى نائب رئيس المجلس الأقرب لتولى رئاسة المجلس خلال الفترة المتبقية منه.

 

وقال جمال أبو على الأمين العام لجمعية شباب الأعمال، إن الجمعية تعقد اجتماعاً الأسبوع الجارى لتحديد الرئيس الجديد للجمعية، مضيفا أن الجمعية لم تحدد فتح باب اختيار عضو جديد بمجلس الإدارة حتى الآن.

 

وتقدم عمرو السجينى، رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، باستقالته من منصبة كرئيس للجمعية بعد تخطيه سن الـ 45 سنة، يوم الخميس الماضى، وذلك بعد تخطيه سن الـ45 عاماً، فيما تنص لائحة الجمعية على أن سن أعضاء مجلس الإدارة من 21 إلى 45 سنة.

 

وقال عمرو السجينى فى خطاب تم توجيهه لأعضاء الجمعية، إنه شرف خلال الفترة التى أنتمى فيها للجمعية والتى بدأت فى 2008 حتى اختياره رئيسا للجمعية فى أبريل 2017، مؤكداً على حرصه بالتعاون مع مجلس الإدارة الحالى على تنفيذ البرنامج الذى تم طرحه على أعضاء الجمعية، والعمل على تطوير الجمعية ومواكبة آخر المستجدات لضمان العائد الإيجابى بجميع صوره على الجمعية ككل وعلى كل عضو بها شخصيا ومهنيا.

 

وأشار "السجينى"، إلى أن المبادئ التى وضعتها "الجمعية المصرية لشباب الأعمال، منذ سنوات تعزز من مبدأ تداول السلطة والاستمرار بدفع دماء جديدة، الأمر الذى دعاه إلى تقديم الاستقالة بعد تخطى السن، رغم الدعم الكامل من أعضاء مجلس الإدارة الحالى، إلا أن القناعة تكمن فى استمرار ترسيخ ذلك المبدأ الذى طالما تحدثت عنه بفخر فى كل الفعاليات التى قمت بتمثيل الجمعية بها وهو من أهم الأسباب التى تحافظ على شباب وحيوية الجمعية وأفكارها وتحديد اتجاهاتها وقراراتها بما يتوافق مع مستجدات العصر الحالى.

 

وأكد السجينى، أنه على ثقة كاملة فى قدرة مجلس الإدارة الحالى على إتمام الرسالة الطموحة للجمعية، والعمل على تطويرها لدوام الاستدامة فى خدمة الأعضاء والمجتمع مضيفاً "أوصيهم بدوام الحرص على وضع أهداف الجمعية التنموية نصب أعينهم ونبراسا لجميع القرارات التى يتخذونها"، مشدداً أنه يعتز بالمرحلة التى قضاها فى خدمه الجمعية، مع التأكيد على الاستعداد لتقديم الدعم للمجلس والأعضاء لما فيه الصالح العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة