نادي ماورفيرك النمساوى يعلن موافقة متعب علي العودة للملاعب

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 07:31 م
نادي ماورفيرك النمساوى يعلن موافقة  متعب علي العودة للملاعب متعب
كتب محمد عراقى و لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس
أكد مصطفي النمر رجل الأعمال المصرى ومالك نادى ماورفيرك النمساوى انه تم الاتفاق رسميا مع عماد متعب نجم منتخب مصر والنادى الأهلي الاسبق عن التراجع عن اعتزاله والعودة للملاعب وارتداء قميص الفريق الذى ينافس في دورى الدرجة الثانية النمساوي، ويتبقي فقط تحديد المقابل المادى الصفقة ومدة العقد .
 
وقال النمر في مداخلة هاتفية من امريكا مع عمر ربيع باسين في برنامج " وورلد سبورتس " المذاع علي شاشة قناة النادى الاهلي، انه ينتظر وصول عماد متعب للنمسا في الايام العشر الاولى من شهر نوفمبر المقبل من أجل اتمام انضمامه لفريق ماورفيرك والاتفاق علي باقي بنود العقد .
 
وأضاف مالك النادى النمساوى أن حسن شحاته المستشار الفنى للفريق والاعلامى أحمد شوبير كانا لهما الدور البارز في صفقة متعب واقناعه بالتراجع عن الاعتزال، خاصة وإنه ما زال لديه قدرة علي اللعب لسنوات أخرى، مؤكدا أن صفقة متعب يعول عليها الكثير لما يمتلكه اللاعب من خبرات ستساعد فريق ماورفيرك علي المنافسة للصعود للدورى النمساوى الممتاز بالموسم المقبل .
 
وبسؤاله النمر عن تفاوضه مع لاعبين آخرين من الدورى المصري للاحتراف في النمسا ، قال مصطفي النمر : " نعم هناك لاعبين مصريين آخرين نتفاوض معهم وابرزهم أحمد علي هداف المقاولون العرب ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة