5 أهلاوية يستعدون للرد على تجاهل أجيرى أمام وفاق سطيف الليلة.. وليد سليمان أكبر المصدومين.. مؤمن زكريا يحاول استعادة النجومية.. الجوكر وسعد سمير يبحثان عن دور منذ رحيل كوبر.. وإسلام محارب يفتش عن المجد الضائع

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 12:00 م
5 أهلاوية يستعدون للرد على تجاهل أجيرى أمام وفاق سطيف الليلة.. وليد سليمان أكبر المصدومين.. مؤمن زكريا يحاول استعادة النجومية.. الجوكر وسعد سمير يبحثان عن دور منذ رحيل كوبر.. وإسلام محارب يفتش عن المجد الضائع وليد سليمان لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مباراة مهمة عندما يستضيف وفاق سطيف الجزائرى بملعب السلام فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

مباراة الليلة سوف يستغلها خمسة نجوم أهلاوية للتألق والرد على تجاهل المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، الذى اختار 15 لاعباً من الدورى للانضمام للفراعنة استعدادًا لمباراتى سوازيلاند، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية، وخلت القائمة من تواجدهم رغم تألقهم فى الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر، ونستعرضهم فى السطور التالية.

 

1- وليد سليمان

الحاوى يعيش أحد أفضل مواسمه مع الفريق الأهلاوى ورغم ذلك لم ينل ثقة أجيرى ولم ينضم فى عهد المدرب المكسيكى لصفوف الفراعنة مطلقاً، الأمر الذى اعتبره الكثيرون ظلماً للاعب المتألق الذى دون أدنى شك سوف يسعى لقيادة الأهلى للفوز على وفاق سطيف الليلة لتسهيل مهمة الفريق الأحمر فى مباراة الإياب بالجزائر سعياً للوصول للمباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى.

 

2- مؤمن زكريا

لن يفرط مؤمن زكريا لاعب الأهلى فى فرصة التألق الليلة أمام وفاق سطيف للرد على تجاهل أجيرى وقراره باستبعاده من صفوف الفراعنة رغم ظهوره بمستوى متميز مع الفريق الأحمر رغم قلة مشاركته.

 

3- أحمد فتحى

جوكر الأهلى لم يشفع له التألق مع المارد الأحمر أمام حورويا الغينى ليستعيد موقعه فى تشكيلة الفراعنة التى خسرها برحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر عن المنتخب الوطنى وتولى أجيرى المهمة بدلا منه، وحتما سوف يسعى أحمد فتحى لقيادة الفريق الأحمر لخطف النقاط الثلاث أمام بطل الجزائر الليلة.

 

4- إسلام محارب

توقع الكثيرون أن تشمل اختيارات أجيرى لمعسكر سوازيلاند إسلام محارب لاعب الأهلى، الذى تألق مع الفريق، ورغم ذلك وجد نفسه خارج القائمة ليسعى لاستكمال مشواره مع فريقه بتحقيق إنجاز التأهل للمباراة النهائية لمواصلة مغازلة المدير الفنى للفراعنة.

 

5- سعد سمير

وستكون مهمة الحفاظ على نظافة شباك الأهلى الليلة المهمة الكبرى لسعد سمير مدافع الأهلى لمواصلة الحلم الأفريقى بنجاح، لاسيما قبل مباراة العودة أمام وفاق سطيف فى الجزائر، وكذلك لمحاولة لفت أنظار أجيرى الذى استبعده من حساباته فى الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة