أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن 3 آلاف شرطى لتأمين مباراة نابولى بدورى الأبطال

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 03:04 م
أخبار ليفربول اليوم عن 3 آلاف شرطى لتأمين مباراة نابولى بدورى الأبطال جماهير ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الشرطة الإيطالية تشديدات أمنية بمحيط ملعب "سان باولو" قبل المباراة التى تجمع بين فريقى نابولى وليفربول الإنجليزى غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

 

تشديدات أمنية فى نابولى قبل مباراة ليفربول بدورى الأبطال

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن الشرطة المحلية دفعت بما يقرب من 3 آلاف شرطى لتأمين مباراة نابولى وليفربول تحسباً لوقوع أى أحداث عنف وشغب قبل وبعد اللقاء المهم بين جماهير الفريقين.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة المحلية بمدينة نابولى رفعت حالة التأهب القصوى قبل المباراة، خاصة أن هناك 2700 مشجع إنجليزى سيتواجدون فى المدينة لمؤازرة ليفربول فى لقائه الأوروبى.

وتعتاد الجماهير الإنجليزية على إحداث الشغب فى إيطاليا خلال أى مباراة لأنديتها وهو ما دفع الجهات الأمنية لفرض تشديدات أمنية.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

صحفى BBC يدعم محمد صلاح نجم ليفربول

أكد أوساسو أوبايومانا، مراسل هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على أداء النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم.

وقال أوساسو أوبايومانا، فى تصريحات لشبكة "سكاى نيوز عربية" الإخبارية، إن محمد صلاح لم يتعافَ تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته بنهائى دورى أبطال أوروبا فى مايو الماضى أمام ريال مدريد الإسبانى، والتى كادت تهدد مشاركته مع منتخب مصر فى مونديال روسيا.

وأضاف "نعم محمد صلاح لم يصل إلى مستوياته الرائعة كالتى ظهر عليها مع ليفربول فى الموسم الماضى، لكن الموسم لا يزال فى بداياته، وعليه أن يعود بنفسه إلى قمة مستواه البدنى، وهذا سيضعه بالتالى فى تركيزه المطلوب".

وتابع "مدافعو المنافسين درسوا لماذا كان محمد صلاح ناجحا وحاولوا اللعب بطرق تبطل أسلوبه، عليه أن يأتى بشىء جديد وجيد فى طريقة وصوله إلى المرمى".

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج هدافاً للنسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، كما حصل على لقب أفضل لاعب فى "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة