صور.. القصة الكاملة لأحدث جريمة قتل فى إمبابة.. طالب يدفع حياته ثمنا فى مشاجرة عنيفة بمحيط محكمة شمال الجيزة.. التحقيقات الأولية: علاقة بين شاب وفتاة سبب الواقعة.. والأجهزة الأمنية تضبط المتورطين

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 05:22 ص
صور.. القصة الكاملة لأحدث جريمة قتل فى إمبابة.. طالب يدفع حياته ثمنا فى مشاجرة عنيفة بمحيط محكمة شمال الجيزة.. التحقيقات الأولية: علاقة بين شاب وفتاة سبب الواقعة.. والأجهزة الأمنية تضبط المتورطين الطالب عمر إبراهيم قتيل مشاجرة ترعة السواحل
كتب – أحمد متولي ودينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع الطالب عمر إبراهيم الحاج، البالغ من العمر 17 عاما، حياته ثمنا لحرب السيطرة على أماكن البيع المحيطة بمجمع محاكم شمال الجيزة المطل على شارع السودان، إثر إصابته فى مشاجرة عنيفة بسبب .

عمر 2

ويمثل مقتل الشاب "عمر" أحدث جريمة تشهدها دائرة قسم شرطة إمبابة المكتظة بالسكان والجريمة، وتحقق فيها نيابة شمال الجيزة الكلية بعد نجاح الأجهزة الأمنية فى تقديم عدد من المتورطين وملاحقة المتهم الرئيسى المتسبب فى المشاجرة.

268

وبحسب المعلومات الأولية، اندلعت المشاجرة بسبب مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى بين اثنين من الأشخاص فى الشارع الملاصق لمحكمة شمال الجيزة بتقاطع شارع ترعة السواحل وشارع السودان، بسبب قيام أحدهم بمعاتبة خطيب شقيقته السابق لقيامه بالاتصال بها رغم زواجها برجل آخر على هاتفها، واكتشافه قيامه بتحويل رصيد على رقمها. 

استدعى طرفا المشاجرة أقاربهم ودارت اشتباكات عنيفة بين عشرات الأشخاص بالعصى والشوم، وتراشقوا بالأحجار وكمية كبيرة من الزجاجات الفارغة، حتى امتد أثر الاشتباكات إلى الشارع الرئيسى وحركة المرور، فضلا عن تحطيم عدد من واجهة المحال التجارية وسيارات المواطنين.

أصيب خلال الاشتباكات بين طرفى المشاجرة عدد من الأشخاص فى مقدمتهم الطالب عمر إبراهيم الحاج الذى فارق الحياة متأثر بإصابته، وآخرين أصيبوا بجروح سطحية نقلوا إلى مستشفى إمبابة العام لتلقى العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات.

44334-135145-40585478_2127217600931035_7516058679121018880_o

فى غضون معركة الكر والفر بين طرفى المشاجرة، تلقى رجال الشرطة بقسم إمبابة بلاغا يفيد وقوع اشتباكات بين المواطنين، وتراشق عشوائى بين الطرفين بالحجارة والزجاج، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث للسيطرة على الأوضاع.

وتمكنت قوات الشرطة من فرض السيطرة على الشارع وتسيير حركة المرور، والقبض على مجموعة من الأشخاص المتورطين فى الواقعة أحالتهم للنيابة العامة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لملاحقة المتهم خطيب شقيقة القتيل السابق.

 
 
269









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة