محافظ مطروح يوجه بمراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 01:18 م
محافظ مطروح يوجه بمراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين جانب من الاجتماع
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمديري الإدارات التعليمية وموجهي العموم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، لمتابعة انتظام العملية التعليمية، بعد الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، وبحث المشكلات وإيجاد حلول لها.

وأكد المحافظ على اهتمام الدولة بالتعليم، وطالب ببذل المزيد من الجهد للارتقاء به، باعتباره أهم الأساسيات التي تُبنى عليها مراحل تقدم الأمم.

ووجه المحافظ، بمراجعة توزيع المدرسين وجميع الانتدابات  والقوى التدريسية، بكل مدرسة مع تحقيق العدالة دون محسوبية، وسد العجز على مستوى مدارس مطروح ، والاطمئنان على استراحات  إقامة المدرسين المنتدبين.

كما وجه المحافظ،  لرؤساء المدن بمتابعة سير العلمية التعليمية في مدنهم، مشدد اًعلى تفعيل القانون، وعدم السماح بأية تجاوزات، مع تقييم المدرسين من خلال مستوى الطلاب  والحفاظ على صورة المعلم كقدوة لطلابه.

وحذر " الغرابلي" من توقيع أقصى عقوبة على المقصرين، ومكافأة جميع العاملين بالإدارة التعليمية المتميزة، مع دراسة جميع الشكاوى الواردة بالتربية والتعليم من خلال لجنة من الشئون القانونية بالمحافظة.

 وطالب محافظ مطروح، بحصر جميع الطلاب الأيتام وغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية، وعمل الأبحاث الاجتماعية لحالاتهم لتسديد المصروفات الدراسية لغير القادرين منهم. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة