الأورانج نمبر وان والكشمير لسة مسيطر.. ستايلست هتقولك موضة ألوان شتاء 2019

السبت، 20 أكتوبر 2018 07:00 ص
الأورانج نمبر وان والكشمير لسة مسيطر.. ستايلست هتقولك موضة ألوان شتاء 2019 موضة ألوان شتاء 2019
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير الموضة كل عام وباختلاف فصول السنة أيضًا، لذا بمجرد انتهاء فصل وقدوم آخر تبدأ الفتيات فى البحث عن موضة الألوان والملابس والاكسسوارات للعام الجديد، ولأن فصل الشتاء أصبح قاب قوسين أو أدنى تقدم لك الاستايسلت أميرة عبد المنعم موضة ألوان شتاء 2019.

تقول الاستايسلت إن الألوان الجريئة والقوية هى سيدة الموقف هذا العام، وستغير مفهومنا عن تركيبات الألوان مع بعضها البعض، لأن الألوان القوية والصريحة هى موضة شتاء وخريف 2019.

الأورانج (1)
الأورانج 
الأورانج (2)
الأورانج 

وتضيف أميرة إن البرتقالى الفسفورى بدرجاته "نمبر وان" فى موضة ألوان هذا العام، كما أنه موضة بجميع درجاته من الفاتحة إلى القاتمة، وهو من الألوان المهمة جدًا فى شتاء 2019، ويمكن مزجه مع الأسود أو الأوف وايت أو البيج.

الزيتى والأخضر (1)
الزيتى والأخضر
الزيتى والأخضر (2)
الزيتى والأخضر
الزيتى والأخضر (4)
الزيتى والأخضر 

كما أن الأخضر الجنزارى أيضًا موضة هذا العام، ويدخل فى صناعة كل ما يتعلق بالموضة والأزياء، بداية من الإكسسوارات كالحقائب والأحذية، ووصولًا إلى الملابس، ويمكن تركيبه مع الأصفر.

الأحمر
الأحمر
الأحمر1
الأحمر
المسطردة (1)
المسطردة
المسطردة (2)
المسطردة

وتؤكد عبد المنعم إن الأحمر الفاقع والأصفر سواء الهاديء أو المسطردة موضة جدًا فى شتاء 2019، ويجب على الفتيات اقتناء قطعة على الأقل من هذه الألوان، وكذلك اللون الزيتى الزيتونى "المائل للأخضر".

البينك والموف والكشمير (1)
البينك والموف والكشمير
البينك والموف والكشمير (2)
البينك والموف والكشمير
البينك والموف والكشمير (3)
البينك والموف والكشمير
البينك والموف والكشمير (4)
البينك والموف والكشمير
البينك والموف والكشمير (5)
البينك والموف والكشمير

ولعاشقات درجات الألوان الهادئة التى تميل لألوان الزهور تقول إن اللون الوردى المائل للبنفسجى والموف والفوشيا والبينك بشكل عام من الألوان التى لا تختفى من قائمة الموضة بدرجة كبيرة، وستجدها الفتيات فى الجيب والشيميز بدرجة كبيرة، أما للإطلالة الكلاسيك يمكنك اختيار البينك الفاتج المائل للكاشمير، ويمكنك مزج الموف الفاتح مع الأخضر الفاتح لإطلالة مختلفة.

الأزرق القاتم
الأزرق القاتم

وأخيرًا فإن الأزرق الداكن الصريح والنبيتى بدرجة قاتمة أيضًا موضة جدًا، خاصة فى "السكيرتات" التى عادت إلينا من حقبة السبعينات والثمانينات، خاصة الـ mini التى تحتو على فتحة من أحد الجوانب أو الكروازيه بفتحة من المنتصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة