موبايل بيريز يثير الجدل فى مباراة الريال ضد ليفانتى

السبت، 20 أكتوبر 2018 04:01 م
موبايل بيريز يثير الجدل فى مباراة الريال ضد ليفانتى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجدل خلال مباراة ليفانتى التى أقيمت اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا".

وظهر رئيس الريال وهو يمسك بهاتفه المحمول ووضح أنه كان يرسل رسالة لشخص ما أو يستعد لإجراء اتصال فى الوقت الذى كانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم ليفانتى على الفريق الملكى بهدفين دون مقابل.

وتحدثت وسائل إعلام إسبانية فى وقت سابق أن بيريز بدأ فى البحث عن مدرب جديد يتولى تدريب ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، قد يكون الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى، فى ظل استمرار تراجع نتائج الريال مع المدرب الإسبانى جولين لوبيتيجى.

وسجل لويس موراليس الهدف الأول لنادى ليفانتى فى الدقيقة السابعة، وأضاف روجر مارتى سالفادور من تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، قبل أن يتمكن مارسيلو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليتمكن الريال من كسر أسوأ إحصائية فى تاريخه بعدما سجل عن طريق مارسيلو فى مرمى ليفانتى عقب 8 ساعات ودقيقة بدون تسجيل أى هدف.

وتعد هذه المرة الأولى التى تستقبل فيها شباك ريال مدريد هدفين فى أول 15 دقيقة من المباراة فى جميع المسابقات منذ فبراير 2017 ضد فالنسيا.

كما تعد هذه المباراة الرابعة على التوالى التى يفشل فيها ريال مدريد فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الإسبانى، بعدما خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو ألافيس فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة