يا فرحة ما تمت.. إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى.. اختلاف الأسباب يثير الجدل.. مدير أعمال المطرب: إلغاء الحفل بسبب حالة وفاة.. ومصدر: العروسان انفصلا و"القايمة" سبب الأزمة.. فيديو وصور

السبت، 20 أكتوبر 2018 11:47 م
يا فرحة ما تمت.. إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى.. اختلاف الأسباب يثير الجدل.. مدير أعمال المطرب: إلغاء الحفل بسبب حالة وفاة.. ومصدر: العروسان انفصلا و"القايمة" سبب الأزمة.. فيديو وصور محمد رشاد ومى حلمى
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل شهدتها الساعات القليلة الماضية بسبب إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد على الإعلامية مى حلمى، الذى كان من المقرر إقامته اليوم فى أحد الفنادق بمنطقة الهرم، رغم التجهيزات الكبيرة لحفل الزفاف.

 

إلغاء الحفل أثار كثيرا من الجدل، وخرجت عدة تكهنات عن أسباب الإلغاء، ففى الوقت الذى أرجع فيه مدير أعمال المطرب الشاب إلغاء حفل الزفاف إلى حدوث حالة وفاة، قالت مصادر أخرى مقربة من العروسين إن الإلغاء تم بعد مشادات ومشاحنات حدثت بين العروسين بسبب "القايمة"، مما أدى إلى مغادرة العريس للفندق وما تم بعدها من إلغاء لحفل الزفاف.

تجهيز حفل زفاف محمد رشاد  (1)

وعلم "اليوم السابع" أن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى، قبل انطلاقه بساعات قليلة، يعود إلى خلافات عائلية حول أدق تفاصيل الزفاف مثل قائمة المنقولات ومؤخر الصداق.

 

وانتهى الثنائى من الترتيبات الخاصة بـ"ليلة العمر"، وانتهيا أيضا من عمل جلسة التصوير الخاصة بهما، وقبل دخولهما القاعة من أجل عقد القران حدثت مشادة كلامية بين بعض الأفراد فى الأسرتين، ووصل الأمر إلى طريق مسدود من التفاهم، وهو ما أدى إلى عدم إتمام الزفاف وانصراف محمد رشاد من مكان الفندق، وبعد ذلك تم إرسال رسالة خاصة إلى المدعوين فى حفل الزفاف بأن هناك حالة وفاة عن طريق مدير أعماله محمد مجدى، حتى يتم الخروج من المأزق، خاصة أن عددا كبيرا من أهل العروسين وصلوا بالفعل إلى القاعة.

 

 

وكان الحفل من المفترض أن يحييه عدد من نجوم الفن والغناء من ضمنهم المطربة أحلام، التى وعدت الاثنين بإحياء حفل زفافهما.

تجهيز حفل زفاف محمد رشاد  (2)

وكانت مى كشفت مؤخرا عن مفاجأة محمد رشاد لها، وهى أغنيه خاصة بالفرح، وشاركت جزءا منها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "أنا صحيت من النوم لقيت دى فى ستورى رشاد وعاملى منشن مفاجأة أغنية الفرح هعيط والله".

تجهيز حفل زفاف محمد رشاد  (3)

بداية العلاقة كانت مجرد توقعات من قبل متابعى الفنان والإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعى، ثم بدأ الأمر ينتشر فى عدة مواقع وبرامج فنية، إلا أن لم تكن هناك أنباء مؤكدة حتى خرج محمد رشاد وأعلن خبر ارتباطه بالإعلامية مى حلمى التى كانت تقدم برنامج "صباحك عربى" على شاشة on sport، وتتناول فيه كل أخبار الأحداث الكروية، ومن ذلك الحين وتصدر اسم "مى حلمى" قوائم البحث على جوجل.

 

maxresdefault
 

 

46
 

ونشر "رشاد" و"مى" فى نفس التوقيت صورا تجمعهما سويا عبر حسابيهما الشخصيين على موقع تبادل الصور "إنستجرام" ليعلنان فيه عن قصة حبهما، حيث علق محمد قائلا: "وسط كل اللى قابلتهم فى سنين حياتى كلها مفيش غيرك خطف قلبى بكل الحب والإخلاص اللى جواكى.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

 

أما "مى" فقالت: "كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا فى حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

امر غريب ومؤسف

امر غريب ومؤسف هل لم تكن هناك فترة كافية قبل الزفاف لحل مواضيع مثل القايمة ومؤخر الصداق هل نزهب للزفاف دون ان تكون مثل تلك الامور منتهية بالنسبة للطرفين وهل الحالة المدية للطرفين تجعلهم يختلفون على مثل تلك الامور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة