أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيد

الأحد، 21 أكتوبر 2018 03:10 م
شركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيد المهندس منصور بدوى رئيس شركه مياه الجيزة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس منصور بدوى، رئيس شركة  مياه الجيزة، استمرار حملات التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه من أجل اتباع السلوكيات الصحيحة فى استخدام المياه، تحت شعار "كل نقظة بتفرق"، من خلال تنفيذ حملات التوعية بقصور الثقافة، ومراكز الشباب الرياضية والمدارس والتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والرى والثقافة والتربيه والتعليم والكنائس والمساجد والمعاهد الأزهريه والتواصل  المستمر مع المواطنين.

وأضاف المهندس منصور بدوى، أنه تم تنظيم عدد من الندوات عن ترشيد المياه بقصور الثقافة وتواصل إدارة التوعية مع المواطنين لتعريفهم بأهمية ترشيد المياه والحفاظ على خطوط الصرف الصحى من الاستخدام السئ.

وأكد أن النجاح فى مواجهة التحديات المائيه يتطلب اتباع نهج القياده السياسية فى التوعية بأهمية المياه.

وأوضح رئيس شركة مياه الجيزة، أن هناك بعض السلوكيات الخاطئة التى تحدث وتحتاج لعملية تقويم سواء من خلال الرقابه او من خلال حملات التوعية، وتتمثل فى إهدار المياه واستخدامها فى رش الشوارع، أو غسيل السيارات، فى ظل أزمة نقص المياه التى تعانى منها المحافظة.

وقال رئيس شركة مياه الجيزة، إن الحفاظ على نقطة المياه هى مسؤلية المواطن قبل المسؤل، فنحن كمسئولين بشركة المياه هدفنا ودورنا تقديم خدمة جيده للمواطن ويجب أن يكون له دور فعال فى مساعدة المسؤل الحفاظ على مصدر المياه.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة