مدير مستشفى ليمان طرة: نقدم خدمات للسجناء تفوق المستشفيات الكبرى بالعالم

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:48 م
مدير مستشفى ليمان طرة: نقدم خدمات للسجناء تفوق المستشفيات الكبرى بالعالم العميد دكتور محمد عبد المنعم مدير مستشفى سجون ليمان طره
كتبت ــ دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد دكتور محمد عبد المنعم، مدير مستشفى سجون ليمان طرة، إنهم يقدمون خدمات طبية تفوق أعظم المستشفيات فى دول ككندا وإنجلترا.

 

وأضاف العميد محمد عبد المنعم، خلال فعاليات الملتقى الثاني للسجون المصرية المقام اليوم، أن وزارة الداخلية تقدم خدمات طبية متكاملة، وهناك تنسيق دائم مع وزارة الصحة، فضلا عن بروتوكولات وندوات ومؤتمرات تعقد في الجانب التدريبي، كما أنه يتم انتداب اطباء السجون في عدد من المستشفيات.

 

واستكمل، أنه جار التجهيز لوحدة أشعة مقطعية داخل ليمان كرة وحملات الكشف عن مرضى فيرس سي وحملات الكشف المبكر عن مرضى الكلى، مؤكدا أن السجون المصرية شهدات طفرة طبية متقدمة للغاية، فاقت عددا من الدول الاوروبية في مجال الطب الوقائي والعلاجي.

 

وأضاف مدير مستشفى سجن طرة، ايمانا منا كأطباء بأن نؤدي خدمتنا الطبية على أكمل وجه للصالح أو الطالح، وتقديم خدمة طبية متميزة، ويحوي مستشفى طرة تجهيزات طبية على اعلى مستوى، ومنها أجهزة طبية لجراحات العيون وغرف العناية المركزة، بالاضافة الى العيادات الخارجية التي يتردد عليها مرضى السجون او سجون اخرى وهناك بروتوكلات تعاون من مستفيات كبري .

 

ولفت إلى تطبيق قطاع السجون الشق الوقائي على النزلاء، مؤكد عدم رصد أي حالات وبائية وذلك لتنفيذ اجراءات الطب الوقائي ومتابعة عينة المياه المقدمة للنزلاء وتطعيم السجناء الجدد ضد مرض الالتهاب السحائي .

 

وأكد مدير مستشفى طرة إلى تطعيم هيئة التمريض المتعاملين من المرضى وذلك للحماية المرضى و تم عمل مسح شامل والموجات الصوتية وصرف العلاج لهم بالتنسيق مع اطباء السجون والاستشاريين بالجامعات، وتركيب نصف مفصل بناء اربطة الركبة وكسر الحوض وهي جراحات متقدمة جدا تجري لأول مرة.

 

 أشار إلى أنه تم عقد امتحان عملي في الامراض العصبية لنزيل داخل ليمان طرة وتم تخصيص وحدة لاجراء فيروس سي، وكشف أنه خلال أيام نبدأ في  عملية الكشف على امراض الكلى بالسجون المصرية.

 

IMG-20181021-WA0115









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة