أكرم القصاص - علا الشافعي

مش لاكازيت ولا أوباميانج.. 5 جنود مجهولة أعادت أرسنال للطريق الصحيح

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 03:11 م
مش لاكازيت ولا أوباميانج.. 5 جنود مجهولة أعادت أرسنال للطريق الصحيح أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ، لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يلتقى فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، مع ليستر سيتى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وحقق أرسنال 9 انتصارات متتالية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى الموسم الحالى قبل مباراة ليستر سيتي، وهو الرقم الذى لم يحققه النادى اللندنى منذ عام 2015.

نجح فريق أرسنال فى استعادة جزء من هيبته مع بداية الموسم الحالى، وبدأت جماهير الجانرز التفاؤل بنتائج الفريق بالموسم الحالى والعودة من جديد إلى منصات التتويج، بالإضافة إلى مراكز التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة المدرب أوناى إيمرى الذى تسلم المهمة من الفرنسى المخضرم أرسين فينجر.

ونال العديد من نجوم أرسنال الإشادة بعد الانطلاقة القوية للفريق هذا الموسم، أمثال المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت، والجابونى بيير أوباميانج، بالإضافة إلى النجم الويلزى أرون رامسي، فى المقابل هناك مجموعة من النجوم المتألقة، التى لم يتم تسليط الضوء عليها فى المستوى الجيد الذى يقدمه الفريق هذا الموسم وهم:    

اوناى ايمرى
أوناى إيمرى

 

1 - أوناى إيمرى
 

نجح المدرب الإسبانى فى وضع بصماته على فريق أرسنال سريعاً بعد توليه مسئولية تدريب الفريق بداية الموسم الحالى، وبدأ الفريق يظهر بشكل مختلف عن ما كان عليه فى المواسم الأخيرة مع المدرب الفرنسى السابق أرسين فينجر، فبعد البداية الضعيفة للفريق فى أول الموسم بالخسارة أمام مانشستر سيتى وتشيلسى، نجح الفريق فى تحقيق انتصارات متتالية فى البريميرليج. 

بيتر تشيك 2
بيتر تشيك

2 - بيتر تشيك
 

على الرغم من تعاقد أرسنال الصيف الماضى مع الحارس الألمانى بيرندو لينو لحماية عرين الفريق، إلا أن الحارس المخضرم التشيكى بيتر تشيك نجح فى الظهور بمستوى رائع خلال الموسم الحالى، ليبقى الحارس الألمانى الجديد على مقاعد البدلاء، وعلى الرغم من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة، عاد لحراسة مرمى الفريق سريعا بعد تعافيه.   

 

روب هولدينج
روب هولدينج

 

3 - روب هولدينج
 

نجح المدافع الشاب فى حجز مكانة أساسية فى تشكيل فريق أرسنال هذا الموسم من خلال خوضه 6 مباريات، مستغلا الإصابة التى تعرض لها المدافع اليونانى سوكراتيس، ليصبح عنصرا مهما فى تشكيل الجانرز بجانب المدافع الألمانى شكودران موستافى، فى قيادة دفاع المدفعجية سواء فى الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبى.  

لوكاس توريرا
لوكاس توريرا

 

4 - لوكاس توريرا

خطف لاعب الوسط الأوروجوايانى الأضواء سريعا فى خط وسط أرسنال بعد انضمامه للفريق مطلع هذا الموسم قادما من فريق سامبدوريا الإيطالى مقابل 25 مليون يورو، وعلى الرغم من بداية اللاعب مع الفريق بديلا فى المباريات، إلا أنه حصل على مكان أساسى فى تشكيل الفريق سريعا، وأصبح يمتلك رقما مميزا من خلال تحقيق الفوز فى جميع المباريات التى يشارك فيها مع الفريق. 

ايوبى
ايوبى

 

5 - أليكس ايوبي
 

يقدم النجم النيجيرى الشاب موسما رائعا مع الفريق فى الجوانب الهجومية، حيث يتمتع اللاعب الأسمر بإمكانيات فنية عالية، الأمر الذى جعله يفرض نفسه على تشكيل الجانرز هذا الموسم، وأصبح عنصرا مهما فى الفريق فى الجانب الهجومى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة