اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:37 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 الزمالك والإنتاج الحربي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 10 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها فوز الفريق الأبيض على الإنتاج الحربى، بثنائية نظيفة، فى دور الـ16 بكأس مصر.

الزمالك ينجو من فخ الإنتاج الحربى بكأس مصر بثنائية علاء وزيزو

نجح نادى الزمالك فى التأهل لدور الـ8 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين بملعب برج العرب فى دور الـ 16 للبطولة، أحرز هدفى الزمالك محمود علاء بالدقيقة 99 من ركلة جزاء ومحمود عبد العزيز بالدقيقة 107ويستعد الزمالك لملاقاة الفائز من مصر المقاصة ووادى دجلة فى دور الـ8 لمسابقة كأس مصر.

الزمالك فى مباراة الإنتاج الحربى

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة مستحقات حسين ياسر المحمدى

كشف المستشار نصر الدين عزام محامى نادى الزمالك لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن خطاب "فيفا" الذى وصل للنادى يتضمن مخاطبة مجلس الإدارة بالمستحقات المالية المتبقية للاعب الفريق الأسبق حسين ياسر المحمدى لدى القلعة البيضاء وتصل حاليا إلى 150 ألف جنية بالفوائد، وأن اللاعب سبق له الحصول على 700 ألف جنية خلال الشهور الماضية.

وأشار نصر عزام فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك أن حسين ياسر المحمدى كانت له مستحقات مالية لدى القلعة البيضاء تبلغ 3 ملايين و600 ألف جنيه، وتم تخفيض المبلغ إلى 800 ألف جنيه، وعمل تسوية مع اللاعب ، مثلما حدث في ملف المستحقات المالية للعديد من اللاعبين الأجانب.

حسين ياسر المحمدى: يارتنى لاعب فى الزمالك حاليًا.. والأزمة "محلولة"

أوضح حسين ياسر المحمدى نجم نادى الزمالك السابق، كل تفاصيل الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية، الخاصة بمستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء حيث وصل خطاب إلى اتحاد الكرة من الاتحاد الدولى لكرة القدم يطالب فيه بحصول حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك الأسبق على 800 ألف جنيه من القلعة البيضاء عبارة عن باقى مستحقاته.

قال حسين ياسر المحمدى لـ"اليوم السابع": "فوجئت بخطاب "فيفا"، حصلت على 90% من المبلغ الذى اتفقت عليه بعد تنازلى عن ملايين لصالح النادى حبًا فى الزمالك وجماهيره لقد قدمت ما لدى فى الملعب ولم أبخل يومًا على الأبيض بشىء سواء فى الملعب أو خارجه، فلماذا يبحث البعض عن تشويه صورتى أمام الجمهور الذى أعشقه؟!، لم أتحرك من أجل المتأخرات فهيا مبلغ لا يذكر يقدر بحوالى 150 ألف جنيه وعبارة عن أتعاب ستحصل عليها المحامية الخاصة بى فى القضية".

فرجانى ساسى مهدد بالغياب عن الزمالك بالبطولة العربية

أصبح التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط نادى الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية بملعب برج العرب.

 

وتعرض فرجانى ساسى للإصابة خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربى التى أقيمت مساء اليوم فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر حيث يشكو اللاعب من شد فى العضلة الضامة ما أدى لخروجه أثناء اللقاء وعدم قدرته على استكماله.

فرجانى ساسى









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة