بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 07:00 م
بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟ فنانين هوليوود
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الفن العالمى الفترة الماضية انفصالا للعديد من نجوم السينما والطرب، وجاءت الأمور بشكل مفاجئ وكان بمثابة الصدمة الشديدة للعالم أجمع، أولهما براد بيت وانجيلينا ثم سيلينا جوميز وجاستن بيبر وأخيراً اريانا جراندى وبيتى دافيدسون.

ولكن بعد الانفصال، استطاع البعض منهم ألا يدخل فى حالة من الحزن وأن يشغل وقته بطرق مختلفة ومنهم من لم يتحدث عن الأمر بأى شكل ولا نعلم كيف يشعرون، وإليك بعض الأشخاص الذين لم يسمحوا لأنفسهم بالتفكير طويلاً فى الأمر.

1.انفصال براد بيت وانجيلينا جولى:

براد بيت وانجيلينا جولى
براد بيت وانجيلينا جولى
تحت منزل جورج كلونى
تحت منزل جورج كلونى

على الرغم من استمرار كلا منهما لسنوات طويلة معاً إلا عند انفصالهما استطاع براد بيت الخروج والتنزه مع صديقته جينيفر انيستون ولم يعلم أحد إن كان تزوجها أم لا ولكنه يستمتع بوقته كثيراً معها ويشجعه جورج كلونى على ابقائهما معاً ويستضيفهما كثيراً فى منزله كما كان يفعل قبل زواج براد بيت من انجيليا.

2.انفصال جاستن بيبر وسيلينا جوميز:

جاستن بيبر وسيلينا جوميز
جاستن بيبر وسيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

بعد الحب العميق  وأصبحا ايقونة الرومانسية كان انفصالهما بواقع علامة استفهام كبيرة أمام الجميع، ولكن بعد الانفصال استطاع جاستن بيبر الارتباط سريعاً والخطوبة ثم الزواج وهو سعيد جداً مع زوجته، أما سيلينا فحاولت السفر مراراً وتكراراً مع صديقاتها المقربات عبر المحيطات والذهاب إلى رحلات بالباخرة، ولكنها لم تستطيع المقاومة طويلاً وأصيبت بالإحباط الشديد وحالتها حرجة.

3.انفصال اريانا جراندى وبيتى دافيدسون:

بيتى واريانا
بيتى واريانا
اريانا جراندى تتسوق
اريانا جراندى تتسوق

من أحدث انفصالات هوليوود ومن أقصر الارتباطات فى التاريخ الذى لم يدم سوى 3 شهور فقط، فارتبطت المطربة العالمية اريانا جراندى بمقدم الرامج الكوميدى بيتى دافيدسون لكن استطاعت اريانا نسيان الأمر سريعاً وذهبت للتسوق من أكبر ماركات عالمية وتحاول ألا يشغل الأمر بالها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة