خريطة برامج التوك شو : "كلام ستات" يناقش أزياء الشتاء واليوم العالمى للفتاة.. خالد أبوبكر ولبنى عسل يناقشان مخاطر الإدمان الإلكترونى فى الحياة اليوم.. الفنان سمير غانم ضيف وائل الإبراشى وخلود زهران بـ"كل يوم"

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 04:36 م
خريطة برامج التوك شو : "كلام ستات" يناقش أزياء الشتاء واليوم العالمى للفتاة.. خالد أبوبكر ولبنى عسل يناقشان مخاطر الإدمان الإلكترونى فى الحياة اليوم.. الفنان سمير غانم ضيف وائل الإبراشى وخلود زهران بـ"كل يوم" شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل ووائل الابراشى
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

كلام ستات على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المذاع عبر فضائية "on e" ، ندى أكرم مصممة أزياء للحديث عن أحدث أزياء الشتاء.

 

ويستضيف البرنامج ، كلا من أمل ناحج وهاجر فاروق سفراء ليوم واحد بمناسبة اليوم العالمي للفتاة للحديث عن اليوم العالمى للفتاة وتجربتهم كسفراء ليوم واحد.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الخامسة مساءً، عبر فضائية "on e"، وتقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر ، وهيدى كرم.


 

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يفتح برنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، ملف الإدمان الإلكتروني وخطورته على الأسرة المصرية، لمناقشة خطورة الظاهرة على المجتمع وتأثيرها على نواحى الحياة المختلفة.

 

ويستضيف البرنامج الذى يذاع فى تمام الثامنة مساءً، كل من، الدكتورة نشوى محمد عادل صاحبة مبادرة الإدمان الإلكترونى، والدكتورة رشا سامى عبد العزيز استشارى أمراض التخاطب، والدكتور وليد عبدالمقصود استشارى أمنى المعلومات، للحديث باستفاضة عن كيف نحمى أفراد الأسرة من الأثار السلبية من الإدمان الالكترونى، وتقديم نصائح وإراشادات من شأنها الحد من تلك الآثار.

 

كل يوم مع وائل الإبراشى وخلود زهران

يستضيف الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران مقدما، برنامج كل يوم على قناة ON E، الفنان القدير سمير غانم، فى حلقة خاصة اليوم الثلاثاء.

 

ويوضح الفنان سمير غانم للإعلامى وائل الإبراشى، تفاصيل أعماله الفنية على مدار نصف قرن من الزمان، كما يكشف أسرارا لأول مرة عن علاقته بالجيل الذهبى من نجوم الفن الجميل وكذلك عن أعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن الفنان سمير غانم، هو ممثل كوميدي تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثى أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائى كوميدى لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة خلال أكثر مكن نصف قرن.

 

يذكر أن برنامج كل يوم من تقديم كل من، الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، من السبت للإربعاء من 9 مساء لـ11 مساء على قناة ON E.


 

 رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يناقش الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج رأى عام على قناة TEN، مشروع الرواد الذى يهدف إلى تدريب 30 ألف طالب جامعى فى مجال ريادة الأعمال بالتعاون مع جامعة كامبريدج البريطانية، وذلك فى فقرة تحت عنوان "تمكين الشباب استراتجية تنشدها الدولة بحلول عام 2030"، كما يتساءل كيف تعمل الحكومة على تنمية الإبداع لدى الطلاب وتوعيتهم بأهمية العمل الحر؟ وكيف قضوا فترة التدريب فى لندن؟.

 

وفى الفقرة الأسبوعية بعنوان "الشيزلونج" مع الدكتور محمد طه أحد علماء الأزهر فيطرح مجموعة من الأسئلة ليجاوب عليها الضيف ومنها، كيف نتأكد من صحة مشاعرنا تجاه الآخرين؟ ما معنى تقمص الإنسان أحاسيس غيره؟ وما التقمص الإسقاطى؟ وكيف يؤثر فى علاقة الإنسان بالآخرين؟.

 

 آخر النهار مع معتز الدمرداش

يناقش الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج آخر النهار بقناة النهار،الجدل حول قانون الإيجارات القديم مع المهندس أمين مسعود عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، المهندس عمرو حجازى نائب رئيس جمعية حقوق المضارون من الإيجار القديم، المحامى شريف الجعار رئيس لجنة الدفاع عن مستأجرى مصر.

 

مساء dmc مع أسامة كمال

يفتح الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، الذى يعرض عبر فضائية DMC، اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة التاسعة بالفقرة الأولى، أسباب

 

الارتفاع الجنونى لأسعار البطاطس وهل غياب الرقابة على الأسواق وراء هذه الزيادة، ومن وراء هذه الأزمة، مع كلا من محمود عادل سعد جاد الله شعلان، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس محمود عطا وكيل وزارة الزراعة للبساتين والمحاصيل الزراعية والمهندس أحمد الشربينى امين عام جمعية منتجى البطاطس.

 

وفى الفقرة الثانية، يستضيف الإعلامى أسامة كمال محمد حفظى رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، لكشف كواليس وملامح مهرجان هذا العام.

 

 اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم

يستضيف الإعلامى عمرو خليل والإعلامية سارة حازم مقدما برنامج اليوم على قناة dmc، كلا من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر فى الفقرة الأولى.

 

وفى الفقرة الثانية يكشف أبطال مصر فى أولمبياد الشباب فى الأرجنتين رحلة التتويج بالميداليات، وهم الكابتن هشام صالح مدرب منتخب مصر للخماسى صاحب إنجاز الميدالية البرونزية فى أولمبياد الشباب بالفوز على أصحاب الأرض الأرجنتين وحارس مرمى الفريق عبد الرحمن عباس بوفون.

 

على مسئوليتى مع أحمد موسى

يقدم الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد حلقة مفتوحة بلا ضيوف للحديث عن قضية الصحفى السعودى جمال خاشقجى والإجراءات التى اتخذتها المملكة العربية السعودية الأخيرة حول القضية.

 

 المواجهة مع ريهام السهلى

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى فى برنامجها "المواجهة" الذى يعرض على قناة إكسترا نيوز، الشاب ياسين الزغبى والسباح عمر حجازى، للحديث عن منتدى شباب العالم، الليلة، فى العاشرة مساءً.

 

وفى الفقرة الثانية تستضيف النائب خالد عبد العزيز فهمى محمد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، فى مواجهة محمد عبد العال المستشار القانونى لرابطة المستأجرين للحديث عن تعديل قانون الايجار القديم.

 

 

هنا العاصمة مع دينا زهرة

تقدم الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC، حلقة خاص مع أبطال مصر فى أولمبياد الشباب وهم الدكتور محمد عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة ورئيس بعثة مصر فى الأرجنتين والمهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسى وسكرتير عام اللجنة الأولمبية وسلمى أيمن عبدالمقصود ذهبية مصر فى الخماسى الحديث وأحمد أسامة الجندى ذهبيتين فى الخماسى الحديث فردى وتتابع زوجى، محمد مصطفى كامل ميدالية برونزية فى الريشة الطائرة،ياسمين نصر الجويلى ذهبية فى الكارتية، إياد عادل بركات برونزية فى التايكوندو.

 

القاهرة اليوم مع جمال عنايت

يستضيف الإعلامى جمال عنايت، هانى النقراشى ضيف جمال عنايت، فى القاهرة اليوم، عبر برنامج القاهرة اليوم، الذى يبث على شاشة اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف، الدكتور هانى النقراشى، خبير الطاقة، ورئيس مجلس الاستشارى الرئاسى العلمى.

 

 وفى الفقرة الثانية من الحلقة تفتح الاعلامية بثينة توكل موضوع يهم كل الأسر العربية وهو كيف تعرف انك بحاجة إلى علاج نفسى مع شيرين الريس أخصائى العلاج النفسى والعلاقات الأسرية.

 

وفى الفقرة الثالثة يناقش البرنامج مبادرة العودة لقاهرة 1918 مع سوسن عز العرب، كما يحتفل القاهرة اليوم بذكرى مرور 30 عاما على حصول الأديب الكبير نجيب محفوظ على جائزة نوبل مع محمد شعير. كما تستعرض الشيف هبة مهاراتها فى عمل وجبه مكونه من حمام محشى وبامية ويكا وفريك بالكركم.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم، من تقديم كلا من الإعلامى جمال عنايت، وبثينه توكل، وإدوارد، وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة