أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 4 وإصابة 3 آخرين أثناء صيانة بيارة صرف صحى بكفر الشيخ

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:19 م
مصرع 4 وإصابة 3 آخرين أثناء صيانة بيارة صرف صحى بكفر الشيخ بيارة صرف صحى - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 4 أشخاص مصرعهم غرقًا بمحطة صرف بقربة منيه المرشد، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وأصيب أخرين، أثناء عملية إصلاح وصيانة البيارة بمحطة صرف منية المرشد، وتم استدعاء الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثامين.

 

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة "محمود عاطف مومية "40 سنة، واثنين آخرين، ومصرع كلا من "المرشد حسن حسن اليمنى" عامل بالمحطه"، 42 سنة، ووائل جابر رزق وهبان" سائق توكتوك 42 سنة، و"حسن إبراهيم المنشلينى"، 38 سنة عامل، من عزبة عمر و"أحمد عابد الجناينى" 14 سنة، موظف من كوم دميس، وتم نقل جثامينهم لمشرحة مستشفى مطوبس المركزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

الى متى هذا الوضع ؟

تطالعنا الصحف دائما عن مصرع افراد داخل بيارات الصرف الصحى فما هى الاجراءات التى وضعتها هيئة الصرف الصحى لتجنب تلك الحوادث ام ان ارواح البشر لا تمثل لهم اى اهمية ! اناشد السيد وزير الاسكان ( وهو رئيس الوزراء) ورئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى سرعة وضع التدابير اللازمة للحيلولة دون وقوع المزيد من الضحايا وكلهم عاملون بسطاء يعولون اسر فقيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة جابر أبو بكر عبد الباقي

مواطنو مصر بلا كرامة

هذه هي نهاية معظم مواطني مصر الفقراء ، هل يحدث ذلك في دول أوربا ؟! فأنا على سبيل المثال أعمل معلمًا بالتربية والتعليم منذ أكثر من خمسة عشر عامًا وراتبي حتى الآن ( 1600 ) جنيهًا لا يكفي لمدة أسبوعين وأضطر إلى الاقتراض من بعض الزملاء وأعيش عالةً على والدي حتى الآن ولم أستطع شراء شقة في مكان مناسب نوعًا ما ولم أتزوج حتى الآن وأبلغ من العمر ( 39 ) سنة والله المستعان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة