جيوفانى كونتاردى فنان إيطالى يصنع لوحات للمشاهير من مكعبات الروبيك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 03:16 م
جيوفانى كونتاردى فنان إيطالى يصنع لوحات للمشاهير من مكعبات الروبيك جيوفانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس شرطا أن تكون موهوبا فى الرسم بالألوان أو بالرمال أو غيرها من وسائل الرسم، لتصنع لوحات لأشهر نجوم العالم، فيمكنك أن تفكر خارج الصندوق كما فعل الإيطالى جيوفانى كونتاردى، الذى سلك اتجاها جديدا لصنع لوحات كبيرة للنجوم والمشاهير لكن باستخدام مكعبات الروبيك.

جيوفانى كونتاردى إيطالى الجنسية يقيم حاليا باستراليا وحاصل على لقب أسرع لاعب فى العالم فى حل لغز مكعب الروبيك الشهير، وهو المكعب الملىء بالألوان الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق والبرتقالى والأبيض وعليك تجميع كل لون على حدى.

بوب مارلى
بوب مارلى

الاتجاه الجديد لجيوفانى كونتاردى قائم على فكرة صنع لوحات عملاقة من هذه المكعبات مستخدما الألوان واختلافها فى رسم تفاصيل ملامح الوجه، حيث يوكد جيوفانى أنه يستخدم ما يقرب من 700 مكعب فى اللوحة الواحدة.

جيوفانى
جيوفانى

جيوفانى كونتراردى قرر التوقف عن المشاركة فى مسابقات حل الألغاز ثلاثية الأبعاد لإنشاء صور رائعة ولوحات مصنوعة من مئات المكعبات لتكريم الفنانين المشهورين.

فيلم IT
فيلم IT

ويقول جيوفانى بدأت لعب مكعبات الروبيك فى سن الرابعة عشرة وتحديدا فى السنة الأولى من المرحلة الثانوية، عندما علمنى أحد الأصدقاء أن أفعل ذلك وبعدها بدأت قضاء عدة ساعات فى اليوم لحل هذا اللغز.

مارلين منرو
مارلين منرو

وأضاف جيوفانى كان آخر رقم قياسى عالمى لى فى عام 2012، عندما تمكنت من حل مكعب روبيك فى 9.43 ثانية فقط، وفى عام 2014 انتقلت إلى أستراليا وبدأت العمل فقررت شراء أول 750 مكعبا.

مايسى ويليامز
مايسى ويليامز

وحول كيفية قيامه بهذه اللوحات من مئات مكعبات الروبيك كل شىء يبدأ بإنشاء تصميم، وهدفى هو الحصول على أفضل لوحة باستخدام كمية صغيرة من المكعبات.

ويل سميث
ويل سميث

ومن النجوم الذين قام جيوفانى  بصنع لوحاتهم من مكعبات الروبيك مايسى ويليامز بطلة Game of Thrones وشخصية الجوكر وبوب مارلى وويل سميث ومارلين مونرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة