دجلة يوافق على بيع عمرو طارق نهائيًا لأورلاندو الأمريكى

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:18 ص
دجلة يوافق على بيع عمرو طارق نهائيًا لأورلاندو الأمريكى عمرو طارق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم خيرت المشرف على الكرة بنادى وادى دجلة، أن الإدارة وافقت على تفعيل بند بيع عمرو طارق لنادى أورلاندوسيتى الأمريكي رسميًا، مشيرًا إلى أن سياسة النادي الدجلاوى مساعدة اللاعبين على الاحتراف على أمل استنساخ موهبة جديدة مثل الأسطورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

أضاف المشرف على الكرة بدجلة خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن النادي الأمريكي سيتكفل بسداد 250 ألف دولار لدجلة لشراء عمرو طارق نهائيًا، موضحًا إنه سيتم بدأ السير فى إجراءات تفعيل بيع المدافع الدولى نهائيًا لأورلاندوسيتى الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وتلقى مسئولو نادى وادى دجلة، فاكسًا رسميًا من نادى أورلاندو سيتى الأمريكي يطلب خلاله تفعيل بند شراء عمرو طارق مدافع الفريق الدجلاوى الذى انتقل إلى صفوف النادي الأمريكي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء نهائيًا خلال فترة الإعارة.

وكان نادى أورلاندو سيتى الأمريكي، أعلن فى 2 فبراير 2018 تعاقده مع المدافع المصري عمرو طارق على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء بعد نهاية فترة الإعارة، قادما من نادى وادى دجلة.

وتعد محطة أورلاندو سيتي الثانية للمدافع المصري في الدوري الأمريكي بعد أن لعب في السابق مع فريق كولمبوس كرو فى عام 2016، عندما جاء على سبيل الإعارة من فريق ريال بيتيس الإسبانى..من جانبه، أكد حازم خيرت المشرف العام على فريق الكرة بنادي وادي دجلة، إنه تلقى خطابًا من أورلاندوسيتى الأمريكي يطلب شراء عمرو طارق بصفة رسمية، خاصة بعدما قدم اللاعب مردودًا جيدًا مع الفريق الأمريكي في الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة