صور.. مطار القاهرة يستعد لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم.. وتخصيص "كاونترات" لسرعة انهاء إجراءات وصول الوفود.. وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدي

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 04:30 م
 صور.. مطار القاهرة يستعد لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم.. وتخصيص "كاونترات" لسرعة انهاء إجراءات وصول الوفود.. وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدي مطار القاهرة يستعد لأستقبال الوفود المشاركة بمنتدي شباب العالم
كتب احمد مصطفي - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولي لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل للعام الثانى على التوالى، بمشاركة وفود شبابية من جميع دول العالم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 مطار القاهرة الدولي (1)

 ووجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، العاملين بمطاري القاهرة وشرم الشيخ، باتخاذ بعض الإجراءات الجديده لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدي، كما أكد على بعض الملاحظات التى يجب مراعاتها حرصا على راحة ضيوف مصر الكرام، بالإضافة إلي التنسيق الكامل لاستقبال ضيوف المؤتمر، وإزالة أي عقبات تواجه الضيوف، بصالات المطارين، والتنسيق مع كل الجهات العاملة بالمطار للعمل على سرعة إنهاء الإجراءات.  

 مطار القاهرة الدولي (2)

وقامت سلطات المطار بتخصيص فرق من وزارة الخارجية ومصر للطيران وشركة الميناء لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم إلى شرم الشيخ، مع ضرورة تنظيم مجموعات مشتركة من العاملين بمختلف جهات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر من مختلف دول العالم.

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوى على تحديد خطوط سير الوفود المشاركة في المؤتمر، والتي تصل من مختلف دول العالم، وتم التنسيق في إدارة العلاقات العامة واختيار الفرق التى تتولى استقبال الوفود، وإنهاء إجراءات سفرها على الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ.

 مطار القاهرة الدولي (3)

وقالت مصادر بمطار القاهرة إن الشركة المسئولة عن تنظيم المؤتمر قامت بجولة في المطار وتم تحديد أماكن اللافتات المخصصة للمؤتمر والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث.

 مطار القاهرة الدولي (4)

واضافت المصادر أنه من المقرر أن تقوم شركة الميناء بتنظيم مجموعات عمل وتخصيص "كاونترات"، لإنهاء إجراءات الوصول، وتنسيق فرق العلاقات، مع شركة مصر للطيران لتسفيرهم إلى شرم الشيخ، كما يتم إنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار، ووضع لافتات المؤتمر على الطائرات المشاركة بنقل الوفود، وداخل صالات السفر والوصول بالمطار .

كما سيتم تزيين المطار باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به، والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له.

ومن جانبه أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الشركات التابعة والإدارات لنقل الضيوف المصريين والعرب والأجانب المشاركين بمنتدى شباب العالم 2018 والذى يعقد في شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وقامت مجموعات عمل مصر للطيران بوضع شعار منتدي شباب العالم علي طائرات الشركة التى ستنقل الضيوف من مطار القاهرة الدولي ومن المطارات العالمية والعربية بالإضافة إلي وضع شعار المنتدي علي جميع المعدات الخاصة بالخدمتين الأرضية والجوية وأتوبيسات نقل الركاب من وإلي المهبط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة