مش كل انفصال بعده بلوق.. بريتنى سبيرز ما زالت معجبة بموسيقى جاستن تيمبرليك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 07:00 م
مش كل انفصال بعده بلوق.. بريتنى سبيرز ما زالت معجبة بموسيقى جاستن تيمبرليك نجوم بعد الانفصال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الأشخاص يستمعون إلى الموسيقى لتساعدهم على نسيان الحبيب السابق، لكن ماذا ستفعل إن كان حبيبك السابق هو أشهر مطرب فى مدينتك؟

نشرت بريتنى سبيرز على صفحتها بـ"إنستجرام" فيديو لها أثناء ممارسة الرياضة ولكن من الغريب أنها أصرت على تشغيل أغنية لحبيبها السابق جاستن تيمبرليك والأغنية بعنوان "LoveStoned" وهذا بالرغم من انفصالهما الذى وصل إلى أكثر من عشر سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Nothing like flips and Mother Nature!!!

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

وعلق العديد من المعجبين ولاحظوا الموسيقى التى لجأت بريتنى سبيرز إلى ممارسة الرياضة عليها ومن الواضح أنها ما زالت تعتز بمعرفتها لجاستن تيمبرليك حتى وإن كانت معرفة سابقة، ومن هنا بريتنى سبيرز نشرت رسالة للعالم أجمع أنه ليس من الشرط أن يكون بعد أى انفصال كراهية.

فيديو بريتنى سبيرز
فيديو بريتنى سبيرز
بريتنى وجاستن
بريتنى وجاستن

لم تكن بريتنى سبيرز هى الأولى فى احترام وتقدير حبيبها السابق، ولكن نجد أيضًا كاتى بيرى وحبيبها السابق أورلاندو بلوم بالرغم من مرور أكثر من عام على انفصالهما، لكنهما يرتادون معًا حفلات المطرب العالمى اد شيران، فأغانى اد شيران تعتبر العشق المشترك بينهما حتى الآن.

اورلاندو بلوم وكاتى بيرى
اورلاندو بلوم وكاتى بيرى

أيضًا نجد أن جينيفر جارنر وبين أفليك ما زالا متمسكين بالظهور سويًا، فبعد الطلاق عام 2016 فيحرصان على الخروج سويًا كل فترة والخروج مع أولادهما الثلاثة باستمرار وقال بين أفليك إن جينيفر جارنر هى أعظم أم فى الدنيا.

جينيفر جارنر وبين افليك
جينيفر جارنر وبين افليك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة