نابولي يتقدم على باريس سان جيرمان بهدف فى الشوط الأول بدوري الأبطال

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:05 م
نابولي يتقدم على باريس سان جيرمان بهدف فى الشوط الأول بدوري الأبطال هدف نابولي
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نابولي الإيطالي الشوط الأول من مباراته أمام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان متقدماً بهدف خارج أرضه في قمة المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.

واستطاع لورينزو انسيني إحراز الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بعد تمريرةبينية رائعة من خوسيه ماريا كاليخون وضعت انسيني في مواجهة المرمى ووضعها من اعلى الحارس أريولا، في حين حصل كلاً من ميرتنز وماريو روي من نابولي وماركينيوس من باريس على بطاقات صفراء.

ويحتل نابولي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وإذا انتهت المباراة بتلك النتيجة فسيكون نابولي قد قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى دور الـ16.

أما المجموعة الأولى، فقد استطاع بوروسيا دورتموند إنهاء الشوط الاول متقدماً على ضيفه أتليتكو مدريد بهدف نظيف احرزه أكسل فيتسل في الدقيقة 38.

في المجموعة الرابعة تقدم بورتو على لوكوموتيف موسكو في الشوط الأول بنتيجة 2-1 في المباراة المقامة على ملعب الأخير في روسيا، بينما انتهى الشوط الأول من مباراة جالطة سراي التركي وشالكة الألماني بالتعادل السلبي.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة