وكالة البلح فاشون شو..المصريون لهم طقوسهم الخاصة بالتزامن مع أسابيع الموضة العالمية.. جاكت عادل إمام فى "حنفى الأبهة" ما زال موضة الرجال.. البناطيل المقطعة والبادجات أبرز التصميمات.. والورد مكمل فى ملابس النساء

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 07:00 م
وكالة البلح فاشون شو..المصريون لهم طقوسهم الخاصة بالتزامن مع أسابيع الموضة العالمية.. جاكت عادل إمام فى "حنفى الأبهة" ما زال موضة الرجال.. البناطيل المقطعة والبادجات أبرز التصميمات.. والورد مكمل فى ملابس النساء وكالة البلح فاشون شو
كتبت: شيماء حمدى-تصوير:حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألوان مختلفة بتصميمات تجدها على استاندات مفروشة فى الشارع، ملامح مستوحاة من بيوت الأزياء العالمية بخامات أقل ولمسات تناسب الزوق الشعبى فى كثير من الأحيان، فى الوكالة "فاشون شو" وجدت الماركات العالمية طريقها إلى شوارع مصر عبر سوق المضروب، الذى يقدم مساحة مختلفة للملابس العالمية بأسعار ولمسات تناسب الجميع.

وكاله البلح (1)

وبالتزامن مع أسابيع الموضة العالمية وعروض الأزياء التى يتابعها الجميع حاليًا، قررنا أن ناخذ جولة فى مهرجان موضة مصرى من نوع خاص، مهرجان يستمر طوال العام وله طقوسه الخاصة يمكن أن نطلق عليه الوكالة فاشون شو، هنا لموضة "2018-2018" قواعد خاصة وللبيع والشراء قواعدهم الخاصة أيضًا.

الباعة يتابعون الموضة العالمية

عدد من الشباب يقفون بجوار استاندات الملابس وكأنهم حراس للموضة، ربما غالبيتهم لم يحصلوا على تعليم كافٍ، لكن تجدهم على وعى بأمهر الماركات العالمية، وبعضهم يتابع الموضة على إنستجرام، ويبرز القطع التى تتماشى مع الموضة العالمية فى مقدمة الملابس التى يعرضها.

جاكت حنفى الأبهة:

وكاله البلح (2)

زياد عمر أحد الشباب الباعة فى الوكالة يتابع الموضة على إنستجرام، موضة الشباب هذا العالم هو الجاكيت الجينز الواسع القصير، وهو الذى ظهر فيه الفنان عادل إمام فى فيلم حنفة الأبهة"، كما أن "البادجات " من أبرز الموضة للقمصان الرجالى والجواكيت أيضًا سواء يتم بيعها متركبة عليها أو أن بعض الشباب بيخيطوها ويلصقوها على القميص.

 الورد والبادجات موضة البنات:

ويضيف زياد أن أشهر البارندات فى وكالة البلح التى يفضلها البنات فهى  مثل اتش أند ام وبريشكا وماكس  وزارا وبرادا، أما الماركات التى تقدر سعرها مثلا بنحو 30 ألف جنيه مصرى أو 20 ألف أحيانا بتنزل ولكن بنسبة قليلة، وحول نقوش وألوان الموضة للبنات، يقول زياد إن الورد ما زالت موضة ومكملة معنا فى الشتاء، والبادجات على البلوفرات من أبرز لمسات موضة الشتاء.

وكاله البلح (3)

وكالة البلح لجميع المستويات:

أما أحمد عطا أحد الباعة بوكالة البلح فيقول: "الناس بدأت تنزل تشترى الشتوى، أن وكالة البلح أسعارها مناسبة للجميع، خاصة الشباب الذى يريد أن يشترى ماركات عالمية، ويؤكد أن الوكالة لم يعد يشترى منها محدودو الدخل فقط بل كل المستويات من شباب وبنات الجامعات الخاصة يأتون يشترون ماركات عالمية تعبر برخص التراب مقارنة بثمنها فى المحلات التى تطرحها، مضيفًا أن كل موسم بتنزل البالات الخاصة به سواء شتوى أو صيفى.

ألوان الشتاء:

وحول شراء المصريين لألوان الشتاء وأذواقهم ، يقول أحمد أن غالبية المصريين لا يتقيدون بلون معين، وغالبًا ما يختارون الأوان الداكنة للشتاء لأنها أكثرعملية، بينما آخرون يختارون اللون الوردى أو المزج بين الفواتح والغوامق.

الجينزات الأكثر شهرة:

ويقول محمد إبراهيم أحد البائعين فى محلات البنطالونات الجينز، إن غاليبة الشباب ينزلون وكالة البلح لشراء الجينزات سواء الشباب أو البنات، وأسعارها مناسبة مقارنة بأسعار المحلات فى وسط البلد، وبنتابع الجديد حتى ننصح الجماهير بتنسيق ملابسهم.

 
وكاله البلح (4)
 
وكاله البلح (5)
 
وكاله البلح (6)
 
وكاله البلح (7)
 
وكاله البلح (8)
 
وكاله البلح (9)
 
وكاله البلح (10)
 
وكاله البلح (11)
 
وكاله البلح (12)
 
وكاله البلح (13)
 
وكاله البلح (14)
 
وكاله البلح (15)
 
وكاله البلح (16)
 
وكاله البلح (17)
 
وكاله البلح (18)
 
وكاله البلح (19)
 
وكاله البلح (20)
 
وكاله البلح (21)
 
وكاله البلح (22)
 
وكاله البلح (23)
 
وكاله البلح (24)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة