7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 25 أكتوبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم يوسف اوباما
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وكان أبرزها تراجع اتحاد الكرة عن إرسال خطاب إلغاء بند الـ 8 سنوات للأندية، وقيد النادى الأهلى أحمد علاء فى القائمة الأفريقية. 

اتحاد الكرة يتراجع عن إرسال خطاب إلغاء الـ8 سنوات للأندية

تراجع اتحاد الكرة عن إرسال قائمة المقترحات الخاصة بتعديلات لائحة النظام الأساسى، والتى سيتم مناقشتها فى الجمعية العمومية الطارئة يومىّ 30 و31 أكتوبر الجارى

أزمة فى مباراة الأهلى والوصل الإماراتى بالبطولة العربية.. تعرف عليها

تلوح فى الأفق أزمة كبيرة قبل مباراة الأهلى والوصل الإماراتى، المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، حال إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تكمن الأزمة فى ضرورة أداء الأهلى والوصل الإماراتى لمرانهما الأخير على ملعب برج العرب الذى يستضيف اللقاء، ولكن سيتعذر الأمر نظراً لإقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى نفس البطولة مساء السبت، ويتمسك الأهلى بإقامة مرانه الأخير على ملعب برج العرب وفقاً للائحة الاتحاد العربى.

يد الأهلى يهزم رجاء أغادير و يتأهل إلى نصف نهائى أفريقيا

 فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره رجاء أغادير المغربى بنتيجة  31 /20 فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان  لينجح فى التأهل إلى نصف النهائى .

تأهل الأهلى إلى دور ربع النهائى كأول مجموعته بالفوز على فرق كل من فاب الكاميرونى و رد ستار الإيفوارى،  فضلا عن بطل بوركينا فاسو قبل أن يفوز على فوينيكس الجابونى فى ختام الدور الأول  أمس .

ثروت سويلم: الأهلى يواجه الترجى التونسى والوصل الإماراتى ببرج العرب رسميا

أكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ستقام على استاد برج العرب وليس فى القاهرة.

وقال سويلم لـ"اليوم السابع"، إنه تم التنسيق مع الوصل الإماراتى على إقامة المباراة ببرج العرب، بعدما كان معترضاً فى البداية، وستصل بعثة الوصل إلى مطار برج العرب مباشرة.

أوباما يغادر معسكر الزمالك فى الإسكندرية.. اعرف السبب

 غادر يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الزمالك، معسكر فريقه المقام حالياً بأحد فنادق منطقة برج العرب بالإسكندرية لتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندرى السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، لإيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة القادسية الكويتى في إياب دور الـ32 للبطولة.

اتحاد الكرة: الأمن وافق على حضور 50 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والترجى

تلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على إقامة مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بين الأهلى والترجى التونسى مساء الجمعة 2 نوفمبر المقبل، باستاد برج العرب.

رسمياً.. الأهلى يقيد أحمد علاء فى قائمة البطولة العربية

 قيد الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، أحمد علاء مدافع الفريق فى قائمة البطولة العربية قبل مواجهة الوصل الإماراتى فى الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد التكميلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة