إقبال جماهيرى على شراء السلع الغذائية لقافلة "مستقبل وطن" بالغربية

الخميس، 25 أكتوبر 2018 06:28 م
إقبال جماهيرى على شراء السلع الغذائية لقافلة "مستقبل وطن" بالغربية قافلة "مستقبل وطن" بالغربية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الغربية، قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن مبادرته "إحنا معاك"، مكونة من 20 سيارة إلى مدينة السنطة حيث نفدت الكميات المعروضة.

وقال الدكتور مفيد عواجة أمين عام الحزب بمدينة السنطة فى بيان اليوم، إن القافلة شملت جميع السلع الأساسية والخضراوات بأسعار مخفضة بنسبة أكثر من 30% عن الأسعار بالمحال.

وأضاف "عواجة" أن الحزب سوف ينظم باستمرار القوافل التموينية التى تضم سلعًا غذائية متنوعة بأسعار مخفضة بجميع القرى موضحًا أن القافلة ضمت "دواجن ولحوم وخضراوات مجففة ومتبلات وأوراك وكبد وقوانص وزيت وسكر وأرز" لافتًا إلى أن هذه السلع تباع بأسعار مخفضة وبأقل من الأسعار المتداولة فى المحال التجارية وذلك لدعم المواطنين وسد احتياجاتهم من السلع الغذائية المخفضة.

وأكد عواجة أن القافلة تقام تحت رعاية النائب محمد عريبى أمين عام الحزب بالمحافظة وبحضور عدد من أعضاء أمانة الحزب بالسنطة .

ومن ناحية أخرى شهدت القافلة التموينية إقبالاً كبيرًا من الأهالى وترحاب للقائمين عليها وتفاعلهم فى الشراء والدعاية لها بمختلف المناطق موجهين الشكر للحزب على دعمه وتوفير السلع بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار مطالبين بتكرار القوافل التموينية حتى تتمكن الأسر من توفير كل احتياجاتهم اللازمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة