"بطلة الكاراتيه" تروى قصة نجاحها فى أوليمبياد الشباب..ياسمين الجويلى: حققت إنجازًا عالميًا لمصر وأشعر بالفخر.. التدريبات لم تعطلنى عن متابعة دروسى ووالدى يساعدنى فى تنظيم الوقت

الخميس، 25 أكتوبر 2018 07:55 م
"بطلة الكاراتيه" تروى قصة نجاحها فى أوليمبياد الشباب..ياسمين الجويلى: حققت إنجازًا عالميًا لمصر وأشعر بالفخر.. التدريبات لم تعطلنى عن متابعة دروسى ووالدى يساعدنى فى تنظيم الوقت "بطلة الكاراتيه" ياسمين نصر الجويلى
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمرها لم يتجاوز الـ17 عامًا، حصلت على لقب بطلة مصر فى الكاراتيه، إذ بدأت ممارسة اللعبة منذ سنوات الطفولة، بمركز شباب الحجناية بدمنهور لتحصد المدالية الذهبية فى الومبياد الشباب بالأرجنتين.
IMG-20181024-WA0151
 
ياسمين نصر الجويلى، طالبة فى الصف الثالث الثانوى ابنه قرية الحجناية النموذجية التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، ظهرت عليها علامات التميز والتفوق على أقرانها من اللاعبين واللاعبات فى بداية ممارستها الكاراتيه، لتدخل عالم البطولات، وتحصل على العديد من البطولات المحلية والدولية منها بطوله البحر الأبيض المتوسط بالمغرب عام 2017م حتى وصلت للعالمية وحصلت على المدالية الذهبية بالارجنتين وزن 54 فكان لـ"اليوم السابع" أول حوار مع بطلة مصر والعالم ياسمين الجويلى وإلى نص الحوار..
 

فى البداية.. عرفينا بنفسك؟

 
ياسمين نصر الجويلى عندى 17 سنة بالصف الثالث الثانوى وأقيم مع وأسرتى بقرية الحجناية التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.
 
IMG-20181024-WA0153
 

حدثينا عن شعورك بالفوز بالمدالية الذهبية على مستوى العالم فى الكاراتيه؟

 
شعرت بسعادة كبيرة جدا بعد تحقيق أول ذهبية أولمبية فى تاريخ الكاراتيه المصرى فى أولمبياد الشباب بالأرجنتين وحصولى على ذهبية بطولة العالم فى منافسات اولمبياد الشباب فى الكارتيه كان بمثابة حلم تحقق بغن أرف رأية مصر عاليا، وعايز أشكر المؤسسة العسكرية وقائدها الأعلى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى دعمى ومساندتى لفوزى. 
 

وما هدفك فى الفترة المقبلة؟

 
لدى هدف أتمنى تحقيقه وهو الهدف الأكبر المقبل دخولى أولمبياد طوكيو للكبار بعد عامين من الآن.
IMG-20181024-WA0154
 

وماذ يمثل لكى تكريم محافظ البحيرة ؟

 
شرف عظيم تكريمى من محافظ البحيرة الوطنى، وعايزة أشكره على دعمه ومساندته لى لأنه منذ أن وطات قدماه للمحافظة وهو يدعم الشباب فى كافة المجالات العلمية والرياضية والفنيه والثقافية ولا ننسى تقديم الشكر للسيدة الرقيقة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ على دعمها وتشجيعها لى. 
 

هل علمتى أن اللواء هشام آمنه قد قرر إطلاق اسمك على صاله الأنشطة بمركز شباب الحجناية؟

 
طبعا عرفت وده شرف أن اسمى يخلد على صاله الأنشطة بمركز شباب بلدتى ووسط أهل قريتى وده تكريم وتشجيع عظيم من محافظ عظيم. 
IMG-20181024-WA0155
 

وماذ تتمنى فى المرحلة المقبلة؟

 
اتمنى رفع راية مصر عالية فى المحافل الدولية والعالمية والمشاركة فى البطولات الدولية، مضيفة انها استطاعت رغم كل الصعوبات الفوز بالميدالية الذهبية وتتمنى الحصول على بطولات دولية وعالمية فى المرحلة المقبله.
 
 

هل التمرينات تعطلك عن دراستك؟

 
التمرين لم يعطلها نهائيًا عن الدراسة، ووالدى يساعدنى على تنظيم مواعيد واستذكار دروسى.
 
نصر الجويلى والد البطلة أكد أن حصول ابنته على الميدالية الذهبية لأول مرة هو ثمار الاجتهاد فى المران والالتزام بتعليمات المدربين وهو حصاد لما بذلت من جهد خلال العامين الماضيين، مشيرا أن ابنته كانت تلعب ضمن صفوف مركز شباب الحجناية، تحت قيادة المدرب محمد الجوهرى، الذى وضع ياسمين على الطريق الصحيح، لكنها انتقلت مؤخرا للمؤسسة العسكرية الذى قدمت لها كل الدعم والرعاية ووضعتها على الساحة العالمية لتتوج بذهبية أولمبياد الشباب بالعاصمة الأرجنتينية "بوينس أيرس لأول فى تاريخ مصر".
IMG-20181024-WA0156
 
محمد الجوهرى مدرب بطلتنا "ياسمين" قال، أن ياسمين ظهرت عليها علامات التميز والتفوق على أقرانها من اللاعبين واللاعبات فى بداية ممارستها الكاراتيه، لتدخل عالم البطولات، وتحصل على العديد من البطولات أخرها المدالية الذهبية بالارجنتين.
 
فى نهاية الحوار طالبت بطلة مصر وابنه البحيرة بتقديم الدعم والرعاية الكاملة للمواهب الشابة،مؤكدة: أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للشباب دفعة قوية لرفع راية مصر وتحقيق إنجازات فى كافة المجالات.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة