خريطة التوك شو: أولى حلقات برنامج "أنا وبنتى"على "On E".. عبد الفتاح الجرينى ضيف بـ"شريط كوكتيل".. رئيس غرفة التجارة الأمريكية يكشف لأسامة كمال لقاء الشركات بالرئيس السيسى.. نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" بـ"معكم"

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:12 م
خريطة التوك شو: أولى حلقات برنامج "أنا وبنتى"على "On E".. عبد الفتاح الجرينى ضيف بـ"شريط كوكتيل".. رئيس غرفة التجارة الأمريكية يكشف لأسامة كمال لقاء الشركات بالرئيس السيسى.. نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" بـ"معكم" خريطة التوك شو
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"أنا وبنتى" على "ON E"
 

تنطلق أولى حلقات برنامج "أنا وبنتى" الذى يقدمه الفنان شريف منير ، وأبنته اسما، اليوم على شاشة قناة "On E"، ويأتى البرنامج فى إطار خطة التطوير التى بدأت "إعلام المصريين" فى تنفيذها.

يذكر أن الفنان شريف منير شارك عبر حسابه على انستجرام، بصورة من كواليس تسجيل التتر، برفقة ابنته اسما، وعلق قائلاً: "أنا وبنتى .. أثناء تسجيل تتر برنامج .. أنا و بنتى".

 

"شريط كوكتيل" مع هشام عباس
 

يستضيف النجم هشام عباس ،  خلال برنامجه "شريط كوكتيل" على قناة الحياة  ، الفنان عبد الفتاح الجرينى ،  فى أولى حلقات البرنامج، حيث يعرض البرنامج فى التاسعة مساء الخميس.

وكان الفنان عبد الفتاح الجرينى ،   نشر فيديو من كواليس الحلقة مع هشام عباس، حيث قال: انتظرونى مع هشام عباس فى برنامج "شريط كوكتيل"، حيث غنى عبد الفتاح الجرينى بالمغربى أثناء الفيديو، ليعلق هشام عباس "مجنون ده ولا إيه".

"معكم" مع منى الشاذلى
 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي ،  في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على قناة CBC، نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" المقررعرضه على سى بى سى  ،خلال أيام، وهم الفنانة رانيا يوسف، والنجم أحمد وفيق ،  والمطرب الشاب محمد الشرنوبى، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

وخلال الحلقة يغنى الشرنوبى ،  عددًا من أغانيه، فيما يكشف نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" كواليس العمل الفنى الدرامى الذى يشهد له الجميع بحبكته وقوة الأداء التمثيلي لأبطاله، وسبب انجذابهم للعمل،  المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، ثم  يظهر الابن الذى تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن .

فى الفقرة الثانية من البرنامج، يحكى عدد من شباب قرية المراشدة بالوادى الجديد ،  قصة ساعات وأيام مرعبة عاشوها مع أهالى قريتهم يواجهون ألسنة النيران التى اتت على آلاف الافدنة من النخيل قبل أيام.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

"مساء دريم" مع منة فاروق
 

يناقش برنامج مساء دريم ،  المذاع على قناة دريم، الذى تقدمه الإعلامية منة فاروق، اليوم الخميس ،  رؤية الدولة للتنمية المستدامة، وكيف يساهم تبنى مسار التنمية المستدامة في إحداث نقلة نوعية لمجالات التنمية فى مصر؟.. وما هو مفهوم الاقتصاد الأخضر ؟..وهل بدأت مصر فى التحول للاقتصاد الأخضر ؟.. ومن يحدد أسعار السلع فى الأسواق يوميا؟ ويشاركها الحوار الدكتور حسين أباظة، كبير مستشارى وزير البيئة للتنمية المستدامة.

ويتابع البرنامج تسأله هل يتلاعب التجار فى التسعيرة دون ضوابط؟.. وماذا عن موقف اتحاد الغرف التجارية من الأزمة؟.. وما هى أبرز السلع والمنتجات الأكثر تقلبا فى الأسواق المصرية؟.. وماذا عن آليات رقابة الأجهزة الحكومية لردع المحتكرين والتجار؟ ويشركها الحوار أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، وحاتم النجيب، عضو شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء.

آخر النهار مع معتز الدمرداش
 

خصص الإعلامى معتز الدمرداش ،  صالون حلقة اليوم الخميس ببرنامجه "آخر النهار المذاع على شبكه تليفزيون النهار، سؤلا عن هل تحول الرجل لمعادلة صعبة في حياة المرأة، ويستضيف كلا من الإعلامية إيمان أبو طالب، والكاتبة الصحفية أماني القصاص، والكاتبة جهاد التابعي للحديث عن تحول الراجل لمعادلة صعبة فى حياة المرأة.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج المحاسب مينا عادل وزوجته خبيرة التجميل اليزابيث شاكر، للأجابة على سؤال البرنامج، هل المرأة السينجل أكثر قدرة على النجاح والتفوق في حياتها من المرأة المتزوجة؟

مساء دى أم سى مع أسامة كمال
 

ويكشف ستيف لوتس ،  رئيس غرفة التجارة الأمريكية خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة تفاصيل لقاء الشركات الامريكية بالرئيس عبدالفتاح السيسى، وكيف تغيرت وجهة نظر المستثمرين الأمريكان للاقتصاد المصرى فى السنوات الأخيرة وما هى المجالات التى يراهن عليها المستثمر الامريكى لتكون قاعدة انطلاق للاستثمارات الأمريكية.

و في الفقرة الثانية من الحلقة يحل الوزير ثانى بن أحمد الزيودى ،  وزير التغير المناخى والبيئة الاماراتى فى ضيافة أسامة كمال ،  ليشرح تجربة دولة الامارات فى التعامل مع تحديات التغير المناخى وكيف نجحوا فى توجيه الاستثمارات للسياحة البيئية وما هو دور مختبر الذكاء الاصطناعي فى خدمة قضايا البيئة.

وفي ختام فقرات مساء DMC ، يستضيف الإعلامي أسامة كمال  الدكتور مجدي عبد العزيز  ، مستشار وزير المالية للجمارك ليكشف  ملامح قانون الجمارك الجديد وكيف تدعم المنظومة الصناعة الوطنية وآليات مواجهة التهرب الجمركي، وأهم الضبطيات في الفترة الأخيرة.


 

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

أربع وعشرون قمة بين زعيمي البلدين ، عشرون اتفاقية ومذكرة تفاهم تنتظر التوقيع أبرزها ربط الإسكندرية بالخرطوم ، عبر خط سكك حديدية، اللجنة العليا المشتركة تستهدف زيادة التبادل التجاري البالغ أحد عشر مليار جنيه، زيارة جديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي ،  إلى السودان تغطية خاصة من الخرطوم في رأى عام مع عمرو عبدالحميد في الثامنة مساء على TeN.

 

مصر النهاردة مع أحمد سمير وريهام الديب
 

خصص برنامج مصر النهاردة  المذاع على قناة مصر الأولى حلقة خاصة اليوم الخميس  ، عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للسودان، ويستضيف، السفير محمد حجازى مساعد وزير الخارجية الأسبق، و الدكتور عباس شراقي الخبير في الشئون الأفريقية وأستاذ الموارد الطبيعية بمعهد البحوث الأفريقية جامعة القاهرة، وكذلك الحديث عن مشروعات الربط الكهربائي بين مصر والسودان.

"القاهرة اليوم" مع إدوارد
 

يستضيف برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم الخميس   في تمام الساعة التاسعة والنصف في الفقرة الأولى رئيف رأفت خبير الأبراج. 

وفي الفقرة الثانية تحل المطربة الكبيرة وعد في سهرة غنائية خاصة.

 يذكر أن برنامج القاهرة اليوم ، من تقديم الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل، وإدوارد، ونانسي مجدي ، وإشراف فهيمة أحمد ، وإخراج محمد عاطف.

نظرة مع حمدى رزق
 

يستضيف برنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد الى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، رئيس جمعية الأمهات الحاضنات الدكتور محمد كمال الليثى، والأم علا الشهاوى، للحديث عن الأمهات الحاضنات.

حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى
 

يستضيف الإعلامى مصطفى بكرى ببرنامجه حقائق وأسرار ،  المذاع على قناة صدى البلد ،  شريف الجعار رئيس لجنة الدفاع عن المستأجرين ، للحديث عن العلاقة بين المالك والمستأجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة