جروس: لقاء الغد أمام الاتحاد مختلف عن مباراة الخماسية.. والزمالك يملك الشجاعة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 07:48 م
جروس: لقاء الغد أمام الاتحاد مختلف عن مباراة الخماسية.. والزمالك يملك الشجاعة مؤتمر السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً السبت، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال".

تابع جروس فى المؤتمر الصحفى لمباراة الاتحاد:"لازم نحقق نتيجة إيجابية أو على الأقل نسجل أهداف فى المباراة لمساعدتنا فى مباراة العودة.. فلا بد أن يكون عندنا شجاعة فى كل المواقف وطلبت من اللاعبين التركيز الشديد خاصة إن المباراة على أرض الخصم وستكون مختلفة عن المباراة التى فزنا بها بخماسية، وقال أتوقع مشاركة الثنائى المعار من الزمالك سيسيه وداوودا مع الاتحاد فى مباراة الغد وسيكون لدينا التشكيل الأمثل لخوض المباراة".

كما أوضح جروس إنه يعلم إن الاتحاد السكندرى أجرى تغييرا فى جهازه الفنى عن المباراة التى فاز بها فريقه بخماسية فى الدورى، حيث يرى إن حلمى طولان المدير الفنى الحالى لزعيم الثغر سيكون لديه أفكار مختلفة لتقديمها فى لقاء الغد ولكن يرى إن لاعبيه جاهزين للمهمة وأوضح إن التسجيل المبكر فى الدورى ساعد فريقه على تحقيق نتيجة كبيرة ولكن يرى إن مواجهة الغد ستكون مختلفة.
 
تابع جروس إن الثنائى أيمن حفنى ومحمود عبد العزيز ظهرا بصورة إيجابية بعد مشاركتهما كبدلاء فى اللقاء السابق أمام الإنتاج الحربى بكأس مصر، حيث يؤكد لجمهور الفريق إن جميع اللاعبين سيحصلون معه على فرصة، كما أشاد جروس بما قدمه حفنى من فعالية هجومية أمام الإنتاج، كما تابع جروس إنه لم يستقر على بديل أوباما الذى سيغيب عن لقاء الغد للإيقاف.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة