حبس 29 شخصا فى واقعة اعتراض حملة تنفيذ قرار مصادرة 7 أطنان أرز بالبحيرة

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:14 ص
حبس 29 شخصا فى واقعة اعتراض حملة تنفيذ قرار مصادرة 7 أطنان أرز بالبحيرة حبس - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار أحمد قمر الدولة رئيس نيابة الدلنجات بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي لنيابات جنوب دمنهور، حبس 29 شخصا بقرية الوفائية التابعة لمركز الدلنجات 15 يوما علي ذمة التحقيقات في واقعة اعتراض حملة تنفيذ قرار للنيابة العامة بمصادرة 7 أطنان أرز.
 
ووجهت النيابة العامة، تهمة تكدير السلم العام والتظاهر واعتراض موظفين عمومين أثناء تأدية وظيفتهم ومقاومة سلطات أثناء تنفيذ قرار صادر من النيابة العامة في المحضر رقم 27077 جنح الدلنجات والخاص بالتحفظ على 7 أطنان أرز بقرية الوفائية واعتراضهم للحملة تنفيذ القرار لتوريد الأرز لمضارب الحكومة لبيعه وتوريد ثمنه بخزينة محكمة الدلنجات علي ذمة القضية المشار إليها.
 
وكانت قد شهدت قرية الوفائية بمركز الدلنجات في البحيرة، مشادات بين رجال حملة أمنية وأهالي القرية، على خلفية تنفيذ قرار من النيابة العامة، بمصادرة كميات من الأرز المخزن.
 
وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بقيام مجموعة من أهالي القرية، اعترضوا طريق الحملة لمنع تنفيذ قرار النيابة بمصادرة الأرز ما نتج عنه اعتراض عددا من الاهالي رجال الحملة لتنفيذ قرار النيابة.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة