شريف إكرامي: شخصية البطل وراء خروج الاهلي سريعاً من "مطب" الاتحاد

السبت، 27 أكتوبر 2018 06:30 م
شريف إكرامي: شخصية البطل وراء خروج الاهلي سريعاً من "مطب" الاتحاد شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق حاليا، والتي تشهد مواجهتي الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا وايضا لقاء الوصل الإماراتي المقرر له غد الأحد في ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس زايد للأندية أبطال العرب.
 
أضاف شريف اكرامي أن هذا هو قدر لاعبي الأهلي الذين يبقوا علي موعد مع تحديات جديدة و تقييمات جديدة كل يوم جديد ،مؤكدا أن شخصية البطل و شخصية لاعبي الأهلي تلعب دور بارز دائما في تخطي المراحل الصعبة التي يمر بها الفريق.
 
وأشار إلي أن الفريق تخلّص سريعاً من توابع الخسارة أمام الاتحاد السكندري و الفوز علي الترسانة في الدقائق الأخيرة في كأس مصر وهو ما يعكس شخصية البطل الذي تلعب دور بارز في التعامل بنجاح مع هذه الأمور.
 
وأوضح أن دور كبار الأهلي داخل الفريق لا يتوقف فقط علي هذه المرحلة فقط ولكن يمتد الأمر إلي أوقات سابقة شهدت دور بارز للاعبي الأهلي الكبار في نقل خبراتهم وما تعلموه إلي زملائهم داخل الفريق وهو ما يسمي بتعاقب الاجيال ونقل الخبرات من جيل إلي آخر.
 
وأوضح أن هناك تركيز شديد من جانب اللاعبين لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا وايضا السير بخطوات ناجحة في كأس زايد للأندية الأبطال مؤكدا أن صعوبة مباراة الوصل الإماراتي تكمن في كونها لقاءات كؤوس لا تحتمل فرص متعددة للتعويض ،فلديك مباراة ذهابا وأخري عودة تطلع خلالهما لتحقيق نتائج إيجابية من أجل حجز بطاقة التأهل إلي الدور التالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة