فانتازي بريميرليج (10).. شارة الكابتن تعود لصلاح

السبت، 27 أكتوبر 2018 01:30 ص
فانتازي بريميرليج (10).. شارة الكابتن تعود لصلاح محمد صلاح
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، إذ تقام 6 مباريات اليوم، على أن تنطلق 3 مبارايات أخرى الأحد، على أن تقام قمة الجولة بين توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي مساء الإثنين.

وقبل انطلاق الجولة العاشرة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

التشكيل المتوقع له التألق في الجولة العاشرة
التشكيل المتوقع له التألق في الجولة العاشرة

 

1- الكابتن: محمد صلاح

تعود شارة الكابتن مرة أخرى إلى النجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون وتسجيله هدف فريقه الوحيد، وكذلك تألقه فى مباراة دوري الأبطال أمام النجم الأحمر وتسجيل ثنائية، لذا فمن المتوقع بشكل كبير أن يسجل خلال هذه الجولة حيث سيواجه ليفربول نظيره كارديف سيتي، فإذا كنت تمتلك الفرعون فى تشكيلتك هذه الجولة ، فقد تجمع الكثير من النقاط.

2- الكابتن البديل: لاكازيت

المهاجم الفرنسي المتألق مؤخرا ألكسندر لاكازيت سيكون أمامه فرصة لزيادة غلته التهديفية هذا الموسم، عندما يواجه فريقه أرسنال نظيره كريستال بالاس على ملعب الأخير، وهناك فرصة كبيرة لتسجيله الأهداف، فى ظل الحالة الرائعة التى يعيشها الجانرز هذا الموسم، على مستوى اللعب الرائع وتسجيل العديد من الأهداف.

3- خط الوسط: ماني وماديسون وفريزر

أما فى خط الوسط، فبخلاف محمد صلاح، يمكنك الاستعانة بالنجم السنغالي ساديو ماني، حيث من المتوقع أن يسجل فريقه العديد من الأهداف خلال مباراته أمام كارديف سيتي، ومن المحتمل أن يسجل السنغالي مع محمد صلاح، هناك أيضا صانع ألعاب ليستر سيتي المتألق ماديسون الذى سيواجه وست هام يونايتد، كذلك فريرز لاعب فريق بورنموث الذى سيلعب أمام فولهام.

4- الهجوم: ميتروفيتش وأرناتوفيتش

أما فى الهجوم فيمكنك الاستعانة بالنمساوي ماركو أرناتوفيتش مهاجم وست هام يونايتد الذى سيلعب أمام ليستر سيتي ويعيش حالة من التألق هذا الموسم، أيضا هناك ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الذى سيلعب فريقه امام بورنموث، هذا الثنائي أسعارهم معقولة، بجانب مهاجم أرسنال لاكازيت الذى وصل سعره حاليا إلى 9.6 مليون استرليني.

5- الدفاع: ليفربول وتشيلسي وواتفورد

من الفرق التى تتميز بمستوى دفاعي هذا الموسم، ليفربول وكذلك تشيلسي، لذلك احرص أن يكون معك لاعبين فى الدفاع من الثنائي من اجل حصد نقاط "الكلين شيت"، فى هذه الجولة بإمكانك اختيار روبيرتسون ظهير ليفربول وألونسو أيضا ظهير تشيلسي، واليوناني هوليباس لاعب واتفورد الذى سيلعب أمام هدرسفيلد، والحارس البرتغالي المخضرم روي باتريسيو الذى سيلعب فريقه وولفرهامبتون أمام برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة