أخبار يوفنتوس اليوم عن موقف السيدة العجوز من صفقة بوجبا

الأحد، 28 أكتوبر 2018 11:06 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن موقف السيدة العجوز من صفقة بوجبا بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالى، عن موقف البيانكونيري من التعاقد مع الفرنسي بول بوجيا، نجم وسط مانشستر يونايتد، بعد الأنباء التى ترددت حول استعداد السيدة العجوز للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوى القادم.

بول بوجبا هدف يوفنتوس
بول بوجبا هدف يوفنتوس

 

نيدفيد يكشف موقف يوفنتوس من ضم بول بوجبا
 

قال نائب رئيس يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن بول بوجبا اهو أحد أفضل اللاعبين فى العالم لكن التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى أمر بعيد للغاية ، مضيفاً على أنه بالرغم من ذلك يبقى البيانكونيرى منتبهاً لسوق الإنتقالات ولا يزال هناك وقت.

ولعب بوجبا لمدة 4 سنوات مع يوفنتوس، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2016، إلا أنه دخل في خلافات عديدة هذا الموسم، مع جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.

وعن فوز يوفنتوس على مانشستر يونايتد بهدف فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا علق قائلاً ، :"يجب أن نفكر في البطولة، نريد أن نستمر في هذا الطريق، اختبار مانشستر يونايتد خدم الفريق، اللاعبون قدموا واحدة من أفضل مباريات يوفنتوس في أولد ترافورد".

وفاز يوفنتوس على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، داخل معقل الشياطين الحمر، ليعزز البيانكونيري تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، فيما يحل يونايتد ثانيًا بـ4 نقاط.

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إمبولى فى ريمونتادا رائعة 
 

 

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فريق إمبولى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "كارلو كاستيلانى"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

أنهى فريق إمبولى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف سجله فرانشيسكو كابوتو فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة رائعة فشل تشيزنى حارس يوفنتوس فى التصدى لها.

ومع بداية الشوط الثانى نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إدراك هدف التعادل لليوفى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء.

وعاد رونالدو من جديد ليسجل هدف الفوز لفريق يوفنتوس من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 70، لم ينجح حارس إمبولى فى التصدى لها، ليرفع الدون رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم فى الكالتشيو، ليحتل وصافة هدافى المسابقة خلف كريستوف بياتيك لاعب جنوى بفارق هدفين.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 28 عزز بها صدارته للدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد إمبولى عند 6 نقاط فى المركز الثامن عشر.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة