الأهلى يعيش أجواء السوبر قبل الهنا بسنة.. ترتيبات حمراء لخروج اللقاء على أعلى مستوى.. مجلس الخطيب يعلن المشاركة رسمياً أمام اتحاد جدة.. العامرى فاروق يُعدد مكاسب البطولة.. والجهاز الفنى يُرحّب بالمشاركة

الأحد، 28 أكتوبر 2018 01:01 ص
الأهلى يعيش أجواء السوبر قبل الهنا بسنة.. ترتيبات حمراء لخروج اللقاء على أعلى مستوى.. مجلس الخطيب يعلن المشاركة رسمياً أمام اتحاد جدة.. العامرى فاروق يُعدد مكاسب البطولة.. والجهاز الفنى يُرحّب بالمشاركة فريق الأهلى مستعد للسوبر الجديد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فرضت بطولة السوبر المصرى السعودى نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية طوال الساعات الماضية بعدما ساهم قرار الاهلى بالمشاركة في هذه البطولة التى سيلعب فيها بطل مصر أمام إتحاد جدة السعودى يوم 27 نوفمبر الجاري بمصر خاصة وأن قرار المشاركة في هذا الحدث صاحبه قرارات كثيرة إيجابية.

مجلس الاهلي يعلن المشاركة في بيان رسمي

مجلس الأهلى أصدر بيانا رسميا أعلن فيه موعد السوبر المصرى السعودى مع اتحاد جدة ، حيث قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى  في بيان رسمى إنه بعد موافقة مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى، تم تحديد يوم ٢٧ من نوفمبر المقبل موعدًا لمواجهة اتحاد جدة بالقاهرة فى بطولة السوبر المصرى السعودى على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

الاهلي يُجهز إستقابل تاريخي للاشقاء السعوديين

وأكّد مرجان، أن النادى الأهلى يجهّز استقبالًا حافلًا للأشقاء لاعبي ومسئولى نادى اتحاد جدة لكرة القدم، وأيضًا جمهور الاتحاد في بلدهم الثانى، لتخرج المباراة في أبهى صورة تعكس قوة العلاقة الأخوية المتينة والمميزة بين الشعبين المصرى والسعودى.

الأهلى يدخل هذه البطولة ممثلا للأندية المصرية ، وتحظى مواجهات الأندية المصرية بنظيرتها السعودية بالإثارة والتشويق فهناك تاريخا حافل من المواجهات بين الأشقاء حيث التقت 7 أندية مصرية نظيرتها السعودية، وهم الأهلى والزمالك والإسماعيلى وإنبى وغزل المحلة والمقاولون العرب والترسانة، فيما واجهت 7 فرق سعودية الأندية المصرية، وهى اتحاد جدة وأهلى جدة والهلال والشباب والاتفاق والنصر والرياض.

العامري فاروق يؤكد تكاتف المجلس لإنجاح البطولة

أكد العامرى فاروق نائب رئيس النادى أن مباراة السوبر المصرى السعودى ، ستقام فى موعدها وستلقى كل الدعم والمساندة من مسئولى وجماهير النادى الأهلى ، موضحاً إن مجلس إدارة الفريق على قلب رجل واحد ويدعمون إقامة المباراة فى موعدها نظرا لأهميتها بالنسبة لجماهير الناديين وللشعبين المصرى والسعودى ، مُشيراً إلى أنه ومجلس الإدارة بالكامل سيكونون فى استقبال البعثة السعودية وفريق اتحاد جدة بما يليق بالأشقاء .

وأوضح العامرى فاروق أن النادى الأهلى مؤسسة مصرية عريقة ولا يمكن أن تعمل إلا فى صالح دعم وتأكيد العلاقات المصرية السعودية ، وأن مساندة إقامة مباراة السوبر على كأس خادم الحرمين الشريفين فى القاهرة، هى مناسبة لابد أن تحظى بالدعم والتقدير من كافة أعضاء وجماهير النادى الأهلى ومجلس إدارته كما تحظى بالتقدير من جميع المصريين.

نائب رئيس الاهلي يؤكد دعم السوبر لعلاقات مصر والسعودية

وأضاف نائب رئيس النادى الأهلى ، أن مباراة السوبر المصرى السعودى بين الأهلى واتحاد جدة ، هى خطوة مهمة فى سبيل تدعيم علاقات الشعبين المصرى والسعودى ، وأن مجلس إدارة النادى الأهلى سيقف فى وجه من يحاولون إثارة الغبار وتعكير  الأجواء قبل المباراة وأن جهود المجلس بالكامل تتركز على تنظيم استقبال يليق بالأشقاء السعوديين وبمناسبة تقام على كأس يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان.

الجهاز الفني يُرحّب بالمشاركة في السوبر

من جانبه ، رحّب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالمشاركة فى هذه البطولة وأعلن موافقته على المشاركة فيه طالما وافق مجلس الإدارة على ذلك ، وأتفق الجهاز الفني على الترتيب والتجهيز لهذه المباراة قبلها بأيام حيث يرتبط الفريق بمباريات أخرى هامة حالياً عربياً وأفريقياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة