القبض على أمين مخازن بمستشفى زفتى للنصب على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية

الأحد، 28 أكتوبر 2018 02:09 م
القبض على أمين مخازن بمستشفى زفتى للنصب على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية المتهم بعد القبض عليه
كتب : محمود عبد الراضي - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع آخر بالنصب على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهات .

جاء القبض على المتهم عقب ورود بلاغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من "عاطف. م.ع" مواليد 1966، تاجر، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية بقيام صلاح. ع، بالحصول منه على مبالغ مالية بلغت 685,000، نظير إلحاق نجله بإحدى الكليات العسكرية، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، واستعان بشخص آخر جمال .خ، مدعيا أنه على علاقة بالمسئولين بالكليات العسكرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكى.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ وقيام صلاح.ع.ع مواليد 1962 "أمين مخازن" بمستشفى زفتى العام، ومقيم بدائرة مركز شرطة زفتى/ الغربية والسابق إتهامة فى القضيةرقم 6952/2018 جنح مركز شرطة زفتى "استغلال نفوذ مزعوم "، بممارسة نشاطا إجراميا واسع فى النصب والإحتيال على راغبى الالتحاق بالكليات العسكرية، والاستيلاء من الشاكى على المبلغ المشار إليه نظير إلحاق نجله بإحدى الكليات العسكرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع "جمال.خ.م" جارى ضبطه "وأنه تحصل منه على مبلغ 250.000 جنيه من إجمالى المبلغ المالى المستولى عليه، من الشاكى، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة