توابع زلزال خماسية برشلونة ضد ريال مدريد.. لوبيتيجى: لا أخشى الإقالة ولدى القوة للاستمرار مع الملكى.. راموس: هناك من يستفيدون من موت الميرنجى والموسم مازال طويلا.. وفالفيردى: ليلة للذكرى ولم أتوقع الفوز الكبير

الأحد، 28 أكتوبر 2018 10:08 م
توابع زلزال خماسية برشلونة ضد ريال مدريد.. لوبيتيجى: لا أخشى الإقالة ولدى القوة للاستمرار مع الملكى.. راموس: هناك من يستفيدون من موت الميرنجى والموسم مازال طويلا.. وفالفيردى: ليلة للذكرى ولم أتوقع الفوز الكبير سقوط ريال مدريد أمام برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثار الفوز الكبير الذى حققه فريق برشلونة الإسبانى على غريمه التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 5/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ردود أفعال واسعة بين الإحتفالات الكتالونية والحزن والحسرة لجماهير الملكى .

سقوط ريال مدريد أمام برشلونة
سقوط ريال مدريد أمام برشلونة

 

مدرب ريال مدريد يشعر بخيبة أمل كبيرة

عبر جولين لوبتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن حزنه الشديد بعد الخسارة التى تلقاها الفريق الملكى على يد غريمه التقليدى برشلونة.

قال لوبتيجى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة الكلاسيكو، ولكن لدى القوة من أجل الإستمرار مع الفريق فى الفترة المقبلة".

أضاف مدرب ريال مدريد حديثه قائلا:"نعانى من بداية الموسم عديد الإصابات الأمر الذى جعلنا نفتقر لمزيد من الحلول، ولكن فى الفترة المقبلة علينا مساندة بعضنا البعض من أجل الخروج من هذه الأزمة".

وردا على سؤال حول خوفه من قرار الإقالة قال لوبتيجى:"لا، وهذا ليس قرارى، أنا المدرب ومسئول عن ما يحدث داخل الفريق، وجميعنا يجب أن نكون متكاتفين لعبور تلك المرحلة الصعبة".

وراهن مدرب الفريق الملكى على تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني فى شهر مايو المقبل، أعتقد أن الفريق سوف يظهر بشكل مختلف فى النصف الثانى من البطولة.

ورفض لوبتيجى تحميل لاعبيه مسئولية الهزيمة مؤكدا أن الهدف الثالث الذى سجله لويس سواريز هو من قتل المباراة، بعد سلسلة من الفرص المهدرة من جانبنا. 

لوبيتيجى
لوبيتيجى

 

راموس: الموسم مازال طويلا

أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، أن الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة بنتيجة 5/1، لا يتحملها شخص بمفرده.

قال راموس فى تصريحات عقب المباراة "لايجب أن ننتقد أى شخص، علينا أن ننتقد أنفسنا نحن من يتحمل هذه الهزيمة، لقد أعطينا برشلونة 45 دقيقة".

أضاف قائد ريال مدريد أن قرار إقالة لوبيتيجى لا يأخذها اللاعبين، ونحن معه حتى الموت، مشبرا إلى أن هناك من سيستفيدون من موت ريال مدريد ولكن تبقى الكثير من الموسم.

وتابع راموس "هذا ليس اليوم المناسب لتبادل الإتهامات، إنها لحظة صعبة، يجب أن نقوم بردة فعل لان الموسم لم ينتهي وهناك الكثير".

راموس
راموس

 

فالفيردى لم يتوقع الإنتصار الكبير

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه متفاجئ بالانتصار الكبير الذى حققه البارسا على ضيفه ريال مدريد الليلة.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "لأكون صادقا، كنت انتظر الفوز لكن ليست هذه النتيجة الكبيرة" مضيفا "مواجهة للذكرى جعلت لوبيتيجى مدرب ريال مدريد فى موقف صعب اليوم".

أضاف فالفيردى "نحن نفتقد ميسي، نريد ان نفتقده بالفوز، آمل أن أراه قريبا فى الملعب"، وتابع "كان أسبوع هام بعد إصابة ميسي ونحن سعداء بالفوز بثلاث مباريات صعبة جدا".

وأشار مدرب برشلونة إلى أنه يشعر بالهدوء والسعادة بعد الفوز الذى يمنحه القدرة على النوم مرتاح، على عكس الهزيمة التى تجعله على بعد خطوة من النار.

فالفيردى يصافح لوبيتيجى
فالفيردى يصافح لوبيتيجى

 

سواريز يتحدث عن الإنتصار المدوى وغياب ميسي

أكد لويس سواريز، نجم برشلونة الإسبانى، على أحقية الفريق الكتالونى فى الفوز الكبير الذى حققه على ضيفه ريال مدريد.

قال سواريز فى تصريحات عقب المباراة "ميسي أفضل لاعب في العالم، هذا شيء هام بالنسبة للفريق أن نفوز بدونه، ولكنه الأهم والأكثر تأثيرا"، وأضاف "عرفنا كيف نتغلب على هذه اللحظات الصعبة، ريال مدريد خرج للبحث عن النتيجة والعودة مبكرا، سجلوا هدف تقليص الفارق، بعد ذلك قدمنا عملا جيدا من الناحية الدفاعية وركضنا بشكل جيد".

وتابع مهاجم برشلونة "سعيد جدا بالنقاط الثلاث وهي هامة جدا في الكلاسيكو أمام الخصم الأبدي، وقدمنا مباراة كبيرة، إنها لحظات سعيدة لا تنسى في أسبوع مليء بالأخبار السعيدة بمجيء طفلي الثالث وحضورهم كلهم في الملعب".

يذكر أن برشلونة استعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة استمر بها فى المركز التاسع.

سواريز
سواريز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة