حبيب محمدوف: محمد صلاح أيقونة علينا المحافظة عليها

الأحد، 28 أكتوبر 2018 10:41 ص
حبيب محمدوف: محمد صلاح أيقونة علينا المحافظة عليها محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الملاكم الروسى حبيب محمدوف الفائز ببطولة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، على حساب الإيرلندى كونور ماجريجور، بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي.

وقال حبيب محمدوف فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الاماراتية، "أنا أتابع محمد صلاح لكنى لم ألتقه من قبل، هو لاعب رائع نحن نريد نماذج كثيرة مثله، تعكس الصورة الحقيقية للأخلاق، وتقدمنا للعالم بشكل مميز".

الروسى حبيب نور محمدوف
الروسى حبيب نور محمدوف

أضاف الملاكم الروسى "محمد صلاح صنع شعبية كبيرة فى ناديه، وحول العالم، لأنه ملتزم، أشعر أن الله يقف معه، الأجيال الجديدة لدينا تحتاج إلى من هم مثل محمد صلاح كى يتعلموا منه التواضع والتجرد، مهما كان مشهوراً ومبدعاً، إنه أيقونة يجب أن نحافظ عليها، وأن نقف جميعاً خلفه كى يستمر فى النجاح، أنا معجب به وبأخلاقه وبقيمه التى يرسيها كل يوم فى الملاعب الأوروبية".

ويتواجد الملاكم حبيب محمدوف الملقب بـ"النسر" فى دولة الامارات حالياً بناء على دعوة من الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادى الوحدة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أحلى كلام!

أحلى كلام من رياضي كبير لزميله في الرياضة، يتعلم منه الجميع من رياضيين، متفرجين، متابعين والأهم ما يطلق عليهم الخبراء، المعلقين، المحللين والمذيعين!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة