وزير الرياضة يؤكد اهتمام الرئيس السيسى بمختلف قضايا الشباب

الأحد، 28 أكتوبر 2018 01:59 م
وزير الرياضة يؤكد اهتمام الرئيس السيسى بمختلف قضايا الشباب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب فى كل مناحى الحياة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وتوفير فرص العمل لهم من خلال العديد من المشروعات القومية.

وقال وزير الشباب- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الشباب هم العمود الفقرى لبلدهم، والدعامة الأساسية لها وعليهم أن يواجهوا معها التحديات التى تواجها".. مضيفا "أن اهتمام الدولة بتمكين الشباب بات جليا فى تمثيل الشباب بنسبة أكثر من 60 بالمائة فى عضوية مجالس إدارات مراكز الشباب بالمحافظات فى الانتخابات التى جرت، منهية بذلك حالة العصبية والقبلية التى سيطرت على بعض المراكز".

وكشف الوزير عن دور الوزارة فى اقتحام المشكلات التى تواجه مراكز الشباب منذ 11 عاما، وأهمها انتخابات مجالس الإدارات والتركيز على الجزء الوظيفى بمراكز الشباب من خلال التقييم ومحاسبة المقصر والتشديد على مديرى المديريات فى 27 محافظة والمتابعة اليومية والشهرية لمراكز الشباب.. مؤكدا اهتمام الوزارة بتحويل مراكز الشباب لمراكز إبداع وتنمية مهارات، وتنمية المجتمع المحلى والاهتمام بقضايا الأسرة والمشكلة السكانية.

وأوضح أن البطالة مشكلة مجتمعية تشارك فيها كل مؤسسات الدولة.. مشيرا إلى أن الوزارة تتعاون مع مجلس النواب والمحافظين ومختلف الوزارات بشأن قضايا الشباب والرياضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة