بتروجت يفاوض شيمس بيكلى لتجديد عقده

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 02:30 ص
بتروجت يفاوض شيمس بيكلى لتجديد عقده شيمس بيكلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض مسئولو بتروجت على الإثيوبى شيمس بيكلى صانع ألعاب الفريق وهداف الدورى تجديد تعاقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق للاعب التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل المستويات الجيدة التى يقدمها مع الفريق البترولى فى الوقت الحالى .

فى ذات السياق ينتظر بيكلى عرضا خليجيا خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعرض مادى كبير من أحد الأندية السعودية بعدما رفض عرضا فى بداية الموسم من نادى الوحدة السعودى مقابل 300 ألف دولار .

ورغم رغبة اللاعب الكبيرة فى الانتقال لأحد الأندية الاخرى لتجديد التحدى أمام نادى جديد بعدما شارك مع بتروجت فى خمس مواسم ماضية ، فى الوقت الذى يرفض فيه فكرة اللعب بأحد الأندية المصرية باستثناء ناديي القمة الأهلى أو الزمالك .

وقد اكد حمادة أنور مدير الكرة ببتروجت أن ناديه يرغب بالفعل فى تجديد عقد شيمس بيكلى خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يركز اللاعب أكثر مع الفريق ، مؤكدا أن بيكلى كان سيرحل عن الفريق منذ حضورهم للنادى منذ يناير الماضى .

وأضاف أنور أن طارق يحيي المدير الفنى للفريق والجهاز المعاون له تعامل مع اللاعب معاملة خاصة واعتمد عليه بشكل شخصى وهيأ له الوضع الحالى للتألق وهو ما أظهره اللاعب فى الموسم المنقضى ومباريات الموسم الحالى .

وأختتم مدير الكرة ببتروجت حديثه بأن الإدارة لديها سقف للتعاقدات وسوف تعرض على اللاعب المبلغ المتفق عليه وأن الجهاز الفنى ينتظر القرار النهائى للاعب لتحديد موقفه بشكل قاطع قبل فترة الإنتقالات المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة