محافظ جنوب سيناء يطلب إشراكه فى رسم السياسة الترويجية للسياحة المصرية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 02:00 ص
محافظ جنوب سيناء يطلب إشراكه فى رسم السياسة الترويجية للسياحة المصرية شرم الشيخ- ارشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على أهمية المحافظة السياحية، لما تذخر به من مقومات سياحية متعددة سواء الشاطئية أو الدينية أو رحلات السفارى والسياحة الاستشفائية، مطالبا بضرورة إشراك المحافظة فى وضع الخطط الترويجية للسياحة المصرية.
 
وأشار خالد فوده إلى أنه على الرغم من الأهمية السياحية لمنطقة جنوب سيناء إلا أن المحافظة لا يتم تمثيلها فى أى اجتماعات تخطيته لرسم السياسات السياحية للمنطقة، كذلك محافظ البحر الأحمر على الرغم من أننا من أهم المحافظات السياحية فى مصر والتى تحتوى على 75% من الحركة السياحية.
 
وقال "أنا طالبت فى أكثر من مرة ولازلت أطالب بضرورة أن يكون محافظ البحر الأحمر ومحافظ جنوب سيناء أعضاء فى هيئة تنشيط السياحة، وللأسف لايؤخذ رأيهم فى تنشيط، ولايتم دعوتهم لحضور إجتماعات هيئة تنشيط السياحة، نحن لدينا خبرة كبيرة ومعرفة ودراية بالمكان وأفكار عالمية".
 
وحول الموسم الشتوى أكد أن العاملين فى قطاع السياحة فى محافظة جنوب سيناء يؤكدون فى لقاءاتهم معه أن حجوزات الموسم الشتوى جيدة جدا، وهناك تدفق كبير للوفود السياحية، مما يسير إلى أنه سيكون موسم ناجح جدا إمتدادا لما شهده الموسم الصيفى من انتعاشة سياحية، كما أكد أن الجميع مستعد لتدفق السياحة الروسية، لافتا إلى أن مصر تفتح أذرعها للجميع.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة