أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل انتخابات لجنة "طاقة النواب" خلال دور الانعقاد الرابع

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 06:18 م
تعرف على تفاصيل انتخابات لجنة "طاقة النواب" خلال دور الانعقاد الرابع انتخابات لجنة "طاقة النواب"
كتبت : نورا فخرى تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 3 ساعات من منافسة شرسة شهدتها انتخابات هيئة مكتب لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، فاز النائب طلعت السويدى عن حزب الوفد، برئاسة اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، وذلك بعد حصوله على 33 صوتاً متغلباً على النائب محمد رشوان، على رئاسه اللجنة، انتهت بفوز "السويدى" بعد حصوله على 33 صوتاً مقابل 26 لمنافسه من إجمالى 59 صوتاً، وذلك حسبما أعلن النائب سلميان وهدان، وكيل مجلس النواب، والذى أشرف على اللجنة المشرفة على انتخابات هيئة المكتب بطاقة النواب.

شهدت الانتخابات التى أجريت على مقعدى وكيلى اللجنة، منافسة شرسة بين 7 نواب دخل 4 منهم جولة الإعادة، وهم سامح حبيب بحصوله على 21 صوتا وعصام بركات بحصوله على 30 صوتا ووحمادة غلاب بحصوله على 19 صوتا وأيمن عبدالله بحصوله على 17 صوتا، لتسفر جولة الإعادة عن فوز كل من النائب عصام بركات بمقعد الوكيل الأول والنائب سامح حبيب بمقعد الوكيل الثانى.

كما أعلن وهدان عن فوز النائب علاء سلام، أمينا للسر بلجنة الطاقة والبيئة لدور الانعقاد الرابع، فى جولة الاعادة متغلباً على منافسه النائب السيد حجازى، وذلك خلال جولة الاعادة.

وفى أعقاب فوز النائب طلعت السويدى، هنأ "رشوان" منافسه السويدى، وقال فى كلمته أمام اللجنة: "السويدى أخويا الكبير وهو يعلم أننى أخ صغير له.. ونحن سوياً فى اللجنة منذ 3 سنوات وأخوه حقا"، وعقب النائب الوفدى طلعت السويدى قائلا ً: رشوان أخ صغير وصديق وربنا يقدرنى اقف بجانيه "، بدوره حيا النائب سليمان وهدان روح الأخوة بين النائبين، مؤكداً انما عبرا عن روح عالية جدا فى المنافسة

 
 
1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)
 

 

1 (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة