التليفزيون هذا المساء.. خبيرة أبراج لـ"كلام ستات": رجل "الثور" ديكتاتور و"الحمل" كالأطفال.. وزير الطيران يكشف لـ"خالد أبو بكر" آخر الاستعدادات لـ"شباب العالم".. شويكار تطمئن جمهورها مع "الإبراشى": أنا زى الفل

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 01:57 ص
التليفزيون هذا المساء.. خبيرة أبراج لـ"كلام ستات": رجل "الثور" ديكتاتور و"الحمل" كالأطفال.. وزير الطيران يكشف لـ"خالد أبو بكر" آخر الاستعدادات لـ"شباب العالم".. شويكار تطمئن جمهورها مع "الإبراشى": أنا زى الفل شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - الإبراشى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شويكار لـ"الإبراشى": فؤاد المهندس قاللى "تجوزينى يا شوشو" على المسرح

أب يروى لـ"صبايا" تعذيب طفلته الصغيرة على يد زوج والدتها

متحدث "الوزراء" يكشف قصة نجاح مدرسة ثانوية زراعية تربح 4 ملايين سنويًا

حسام حسن: استقالتى من المصرى بسبب ظروف النادى.. وهذا شرط عودتى

 

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء" أمس الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.

 

خبيرة أبراج لـ"كلام ستات": رجل "الثور" ديكتاتور.. و"الحمل" مثل الأطفال

 

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن البرج يساعد المرأة كثيراً فى الوصول إلى قلب أو عقل الرجل.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، على فضائية" ON E"، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر وهيدى كرم، أن من أبرز صفات رجل برج "الثور" هو أنه "ديكتاتور"، موضحة أنه يحب أن يعطى الأوامر ويجب الإعجاب به جداً، وكوكبه "فينوس" فهى إله المال و الحب، فهو من داخله عاطفى ولا يجب أن يبرز مشاعره، وهو قوى وعملى وواقعى.

وذكرت أن برج الحمل، هو أول برج فى دائرة الأبراج، وهو ما وضعها الفراعنة لأنهم كانوا يبدأون العام بالربيع، وكان الربيع بداية الحياة، مضيفة أن رجل "الحمل" يريد أن المرأة تجعل الشخص الأول والأخير بالنسبة له، مردفة: "لو حاولت المرأة أن تفتح باب غيرته يبقى فتحت عليها باب جهنم لأنه برج نارى".

 وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن رجل "الحمل" مثل الأطفال، حيث ينفعل بسرعة ويغضب بسرعة، وبعد بضع دقائق ينسى سبب الغضب.

 

وزير الطيران لـ"خالد أبو بكر": مستعدون لـ"شباب العالم" بتقديم خدمة رائعة

 

أكد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، استعداد المطارات المصرية لاستقبال منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر القادم.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة": "يوجد أقصى درجات الاستعداد للمنتدى العالمى للشباب، لأنه علامة لمصر خلال الأعوام المقبلة، وقطاع الطيران يقدم جهود كبيرة، وهناك إضافات بشكل يومى بهدف خدمة الركاب وتسهيل عملية التنقل، لنقل الصورة الحضارية لبلدنا وقطاع الطيران المصرى".

 

وأوضح أن مطار القاهرة على أهبة الاستعداد، وأصبح مطارًا مبهجًا، حيث يمثل إضافة كبيرة لمصر، مستطردًا :"أضفنا بين القاهرة وشرم الشيخ أماكن وصالات جديدة، ونحن على أقصى درجات الاستعداد، وسنقدم خدمات رائعة لكل الضيوف".

 

شويكار تطمئن جمهورها مع "وائل الإبراشى": "أنا بصحة جيدة وزى الفل"

 

قالت الفنانة شويكار، إنها بصحة جيدة، مضيفة: "زى الفل والحمد لله، وتعبى زى الناس كلها".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنها قدمت أدواراً كوميدية، لأن المصريين كلهم دمهم خفيف، مشيرة إلى أنها لا تحب النكد، وطبيعتها كوميدية.

وأشارت إلى أنها كان تثير الضحك بتلقائية وعفوية منذ بداية عملها بالفن، موضحة أن الفنان عبد المنعم مدبولى قال لها أثناء قولها كلام الرواية: "صوتك فيه نغمة وأدائك له طبيعة خاصة".

 

شويكار لـ"الإبراشى": فؤاد المهندس قاللى "تجوزينى يا شوشو" على المسرح

 

قالت الفنانة شويكار، إن الفنان فؤاد المهندس لم يكن سيشارك فى مسرحية "السكرتير الفنى"، وكان مرشحاً فى البداية السيد بدير، ولكنه كان مشغولاً فى مسارح روسيا، فأتوا بفؤاد المهندس، مردفة: "والله العظيم فؤاد صعب جداً فى البيت ومبيضحكش خالص وطول النهار بيضحك عليا أنا ودا من إحساسه بيا".

 

وأشارت شويكار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن علاقتها بالفنان فؤاد المهندس فى مسرحية "أنا وهو وهى" قال لها :"أنا عاوز أتجوزك"، مردفة:"كنا على المسرح وبنام على الأرض ومزيكا حاولينا يبان منها إن فيه صلة حب هتحصل، وقالى تتجوزينى يا شوشو.. وقلتله أيوة".

 

وذكرت أن فؤاد المهندس لم يكن حزينا فى الواقع ولكنه كان جاد جداً، مضيفة أن النجاح فى العمل جعل الحب يزيد بينهما.

 

أب يروى لـ"صبايا" تعذيب طفلته الصغيرة على يد زوج والدتها

 

كشف والد الطفلة "جنى" تفاصيل تعذيب ابنته الصغيرة على يد زوج أمها بما تسبب فى شللها، متهمًا طليقته بالاشتراك فى الواقعة.

وقال والد الطفلة فى حواره للإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "صبايا" المذاع على شاشة "الحياة"، إنه تلقى اتصالًا من خالة الطفلة يفيد بتعرض ابنته لحالة خطيرة فى أحد المستشفيات بعد تعدى زوج طليقته عليها، فذهب على الفور، مضيفًا أن الطبيب اتصل بالشرطة حيث أثبت فى التقارير الطبية تعرض الطفلة للتعذيب.

وتابع: "الطفلة تعانى من كسر فى الفخد والذراع، ووصلت إلى الإصابة بشلل نصفى، وصدمة عصبية، وسوف أربيها ولن أتركها لأمها مرة أخرى"، وطالب بالحصول على حق نجلتة الصغيرة بالقانون من زوج طليقته.

 

متحدث "الوزراء" يكشف قصة نجاح مدرسة ثانوية زراعية تربح 4 ملايين سنويًا

 

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أنه وجد قصة نجاح حقيقة بالمدرسة الزراعية التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك عندما طلب الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، توجه إلى مدرسة تابعة للتعليم الفنى بالمنطقة للوقوف على حالتها.

 

وكشف متحدث الوزراء، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامجه "رأى عام"، والمذاع عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم الإثنين، عن المدرسة الصناعية بالزقازيق، والتى تنتج 1500 كليو من الألبان يوميا، وتقوم بتصنيع عدة منتجات منها، لتبيعها ما قيمته 3.7 مليون جنيه، أى تدر دخل مالى، يقترب لـ 4 ملايين جنيه.

 

وأكد سعد، على الإعجاب الشديد من قبل رئيس الوزراء، بهذا النموذج، مشيراً إلى أنه طالب وزير الزراعة بتعميمه على مستوى مدارس الجمهورية، وتظيف كافة الإمكانيات لهذا الصدد.

 

حسام حسن: استقالتى من المصرى بسبب ظروف النادى.. وهذا شرط عودتى

 

كشف حسام حسن، المدير الفنى لنادى بيراميدز، عن أسباب استقالته من تدريب فريق المصرى البورسعيدى، موضحًا أنها بسبب الظروف التى يمر بها النادى البورسعيدى، ومواجهته لظلم شديد فى عدم اللعب على أرضه مثل باقى الأندية الأخرى.

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساءdmc" مع الإعلامية إيمان الحصرى، أن النادى المصرى وجماهيره حقهم مهدور، ولا يريد أن يدخل فى مشكلات بالدورى تتسبب فى الإضرار بالفريق البورسعيدى، لذلك فضل الاستقالة، لكن يمكن العدول عن تلك الاستقالة، بشرط أن يلعب المصرى على أرضه فى بورسعيد حول جماهيره مثل باقى الأندية الأخرى بالدورى، معقبًا: "النادى المصرى الوحيد بالعالم الذى لا يلعب على ملعبه.. وأنا لا أريد أن أشارك فى شىء لم أرض عنه".

وأوضح المدير الفنى السابق للمصرى، أن جماهير النادى المصرى تعلم مدى تحمله خلال الفترة السابقة للضغوط التى فرضت عليه وعلى فريقه، مبينًا أنه قبل التحاقه بنادى بيراميدز تلقى العديد من العروض للتدريب، منهم عرض خارج مصر بمرتب خيالى.

وأشار حسام حسن، إلى أن المسئولين بنادى بيراميدز متعاونون كثيرًا معه، وعندما وافق على تدريب الفريق طلب المجىء بكامل الجهاز الفنى المعاون له، وتم الترحيب بهذا الأمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة