عادل الغضبان: بورسعيد ستكون ملتقى شباب العالم خلال الأعوام القادمة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:15 م
عادل الغضبان: بورسعيد ستكون ملتقى شباب العالم خلال الأعوام القادمة جانب من اللقاء
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال لقاءه بوفد 12 دولة من شباب العرب ضمن مبادرة سفينة السلام، إن محافظة بورسعيد ستكون ملتقى شباب العالم خلال الأعوام القادمة وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، حيث يزور محافظة بورسعيد وفدا دوليا من شباب العالم، اليوم الثلاثاء، ويقوم بزيارة عدد من المناطق الأثرية والتاريخية، وذلك ضمن مبادرة سفينة السلام فى بورسعيد.

رافق الوفد الدكتور على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، ومحمد الدسوقى المستشار الثقافى للمحافظة وعبد الفتاح حافظ وكيل المديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وكانت الوفود قد وصلت إلى محافظة بورسعيد أمس الاثنين ممثلين لعدد من الدول المشاركين فى سفينة السلام التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعدت لهم برنامجا سياحيا للمشاركين يتضمن محافظة القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

ورحب اللواء عادل الغضبان، بالوفد مؤكدا انه التقى بهم لسعادته بزيارتهم لمصر ولمحافظة بورسعيد مقدما لهم خالص الشكر ومتمنيا لبلادهم وللوطن العربى السلام.

كما استعرض محافظ بورسعيد، المشروعات التنموية التى تتم على أرض المحافظة مما جعلها قاطرة التنمية لمصر.

يذكر أن محافظة بورسعيد أعدت لهم برنامجا يتجول من خلاله أعضاء الوفود فى مختلف أنحاء بورسعيد وبورفؤاد ويتعرفون من خلالها على أهم المعالم السياحية والتنموية بالمحافظة وذلك اليوم الثلاثاء، هذا ويشاهد الوفود عرض فنى بالمركز الثقافى الترفيهى بمحافظة بورسعيد مساء اليوم الثلاثاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة