فيديو وصور.. وزير التنمية المحلية: تراخيص المحاجر ستصدر من شباك واحد.. وسنفرض هيبة الدولة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 03:34 م
فيديو وصور.. وزير التنمية المحلية: تراخيص المحاجر ستصدر من شباك واحد.. وسنفرض هيبة الدولة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
كتب محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية،  إن 60 % من إشكاليات السائقين وأصحاب السيارات المتعلقة بالمحاجر غير المرخصة، تم التغلب عليها بالتنسيق مع أعضاء البرلمان، وفق اللائحة الإسترشادية.
 
 
وأكد شعراوى ، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،  أن هيبة الدولة  تطبق على الجميع، مع الوضع في الاعتبار أيضا  أن جميع أطراف المنظومة تهم الحكومة، مشيرا إلى أن إجراءات التراخيص للمحاجر ستكون سهلة مع صدور القانون الجديد، عبر شباك موحد، قائلا:" الناس بتروح للمحاجر المخالفة عشان صعوبة الترخيص  وإحنا في القانون الجديد سنعمل على التغلب على هذه الإشكالية بسهولة الترخيص للمحاجر".
 
وفى رده على الإِشكاليات التى يعانى منها أصحاب السيارات النقل  والسائقين بشأن الغرامات وتراكمها لمئات الآلاف قال الوزير:" لازم نعرف أنهم كانوا شغالين في الغلط ومحملين حاجات غلط ، مؤكدا أن هيبة الدولة مهمة في هذا الملف وتطبيق القانون ضرورة، مشيرا إلى أن  هذا الملف  بسيط، بمقارنته بملف التعديات وجهود الدولة التى بذلت لمواجهة هذا الأمر .
 
 
 

 

لجنة الادارة المحلية (1)
 

 

لجنة الادارة المحلية (2)
 

 

لجنة الادارة المحلية (3)
 

 

لجنة الادارة المحلية (4)
 

 

لجنة الادارة المحلية (5)
 

 

لجنة الادارة المحلية (6)
 

 

لجنة الادارة المحلية (7)
 

 

لجنة الادارة المحلية (8)
 

 

لجنة الادارة المحلية (9)
 

 

لجنة الادارة المحلية (10)
 

 

لجنة الادارة المحلية (11)
 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة