هل يتأثر ليستر سيتي بوفاة مالك النادي فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 06:31 م
هل يتأثر ليستر سيتي بوفاة مالك النادي فى الدورى الإنجليزى تأبين رئيس النادي في الملعب
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موقف صعب، وجد لاعبو وجهاز ليستر سيتي أنفسهم فيه، بعد الحادث الأليم الذى أودى بحياة رجل الأعمال التايلندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي بتحطم طائرته خارج ملعب "كينج باور" بعد مباراة الفريق أمام وستهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي أقامر مراسم عزاء وتأبين "للرئيس" كما كانوا يطلقون عليه في النادي الذى حصل على لقب الدوري الإنجليزي منذ موسمين في موسم وصفه الجميع بالمعجزة وحصل فيه فيتشاي على التقدير الذى استحقه بعدما قام بشراء الفريق في 2010 وقاده حتى وصل لأعلى درجات المجد الإنجليزي.

التأبين الذى جرى صباح أمس في ملعب الثعالب حضره جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق، على الرغم من وجود مباراة لفريق ليستر سيتي  مع ساوثهامبتون في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وهو ما يثير تساؤلات عدة حول جاهزية لاعبي الفريق لخوض هذا اللقاء، خاصة أن إدارة النادي طالبت الاتحاد الانجليزي بتأجيل اللقاء يوم الأحد الماضي.

تأثير رحيل فيتشاي قد يمتد إلى ما بعد مباراة اليوم في الكأس، فمن المعروف أنه كان على علاقة قوية للغاية بجميع اللاعبين وكانوا يعتبرونه بمثابة الاب الروحي لهم وللفريق، وهو ما ظهر في نعي معظم اللاعبين للرئيس بصور تجمعهم به على حساباتهم في "تويتر" و"انستجرام".
فهل يدخل ليستر سيتي النفق المظلم بعد الحادث المأساوي؟، خاصة أنه يقبع في المركز الـ12 في الدوري وقد تدفعه تلك الحادثة للاقتراب من المراكز المؤدية للهبوط.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة